المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو " يفرش الملاية " لـ" كوربين " على تويتر.. والأخير يرد: اللى بيته من إزار

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:18 ص
عواطف الوصيف
طباعة
شهدت الأونة الأخيرة تبادلًا للاتهامات والشتائم على الطريقة الدبلوماسية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك بين كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم حزب العمال البريطاني المعارض "جيرمي كوربين"، وهو ما جاء نتيجة لما وضع الأخير باقة ورد على قبر مخطط عملية ميونخ.

واعتبر نتنياهو أن قيام كوربين بوضع باقة من الزهور على قبر مخطط عملية ميونخ، عملا لا يغتفر قائلًا في تعقيب على هذا التصرف: "تصرفاته تستحق الإدانة"، متهمًا إياه بـ"اللا سامية ومعاداة اليهود".

وكان لابد أن يكون لكوربين رد فعل، حيث رد على نتنياهو في تغريدة على تويتر قال فيها: "من يستحق الإدانة هو من قتل 160 فلسطينيًا في غزة بمن فيهم عشرات الأطفال منذ شهر مارس الماضي".

وحرص كوربين في هجومه على نتنياهو أن يتناول نقطة قانون القومية، حيث قال عنه: "قانون القومية الإسرائيلي يستهدف الأقلية الفلسطينية"، مؤكدًا "وقوفه إلى جانب عشرات الآلاف من المواطنين العرب واليهود في إسرائيل الذين تظاهروا دعمًا للحقوق المتساوية في تل أبيب".

ورد نتنياهو بتغريدة كتب فيها: "وضع إكليل الزهور على قبر منفذي عملية ميونخ، والمقارنة التي قام بها بين إسرائيل والنازية جديرة بالإدانة من اليمين واليسار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads