المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشغيل شباب الخريجين يعلن عن توافر 278 وظيفة ضابط أمن خاص للشباب من الجنسين

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:36 ص
خالد المصري
طباعة
أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد، بالتعاون مع إحدي الشركات الكبري في مجال الأمن عن توافر فرص عمل كـ ضباط أمن في القطاع الخاص ببعض المستشفيات، ويأتي ذلك في إطار مخطط المحافظة التنموي ، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بضرورة توفير فرص عمل للشباب.

وتتمثل فرص العمل الشاغرة في 250 ضابط أمن من الذكور و8 من الإناث للفئة العمرية من 18 إلي 45 عاماً ومن الحاصلين علي مؤهلات عليا أو دبلومات فنية وذلك براتب 1800 جنيه، فضلاً عن 20 مشرف أمن من الذكور الحاصلين علي مؤهل عالي للفئة العمرية من 30 إلي 40 عاماً براتب يبلغ 2500 جنيه.

وأضاف الجهاز، في بيانه أن العمل لمدة 8 ساعات ، وسيتم التعاقد مع المقبولين طبقا لقانون العمل ، كما سيكون هناك زيادة سنوية طبقا لقانون العمل بالإضافة إلي البدالات والعلاوات، فضلا عن فرص التدرج والترقي الوظيفي.

وتشترك الشركة في منظومة التأمين الطبي والاجتماعي من أول يوم عمل كما تقوم بالكشف الطبي (مخدرات) للمتقدمين، وسيكون هناك أجر إضافي نظير ساعات العمل الاضافية ، وتوفير الزي الرسمي للشركة مجاناً.

وعلي الراغبين في شغل هذه الوظائف التقدم شخصياً إلي جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام المحافظة في مبني الجناح الغربي بالدور الثالث ، وإحضار صورة للمؤهل والرقم القومي والموقف من التجنيد للذكور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads