المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ضرائب المقابر وإلغاء إجازة السبت.. مركز معلومات ينفي 8 شائعات جديدة

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 11:38 ص
رانيا منصور
طباعة
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء 8 شائعات جديدة ، انتشرت بشكل كبير خلال الثلاث أيام الماضية ، وأوضح مركز المعلومات في بيانه الصادر مؤخرا مدى صحة ما تردد من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد التواصل مع كافة الوزارات والجهات المعنية للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

هذا وقد رصد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار 8 شائعات انتشرت بشكل كبير وأصدرت في بيانها استيضاحا وافيا لمدى مصداقيتها من عدمه حيث انتشر خبر حظر 7 دول استيراد 7 محاصيل زرعية مصرية ونفت وزارة الزراعة هذا الخبر مؤكدة استمرار عملية تصدير المحاصيل الزراعية المصرية لكافة الدول المستوردة لها وعدم توقفها على الاطلاق.

كما انتشرت شائعة فرض ضرائب على مقابر دفن الموتى ونفت وزارة المالية ما تردد موضحة أنه لم يتم فرض أي ضرائب أو رسوم على مقابر دفن الموتى ولم تصدر اي قرارات أو تصريحات تتعلق بهذا الأمر.

كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس والغاء أجازة يوم السبت ونفت وزارة التعليم صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا مؤكدة انه لا توجد نية على الاطلاق لتأجيل بدء الدراسة بالمدارس والتي من المقرر لها أن تبدأ في الاول من سبتمبرالمقبل واجازة يوم السبت مستمرة كما هي ولم يتم الغاؤها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads