المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 14/8/2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الثلاثاء 14/8/2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:


إزالة 84 حالة تعدِ على أملاك الدولة ضمن الموجة العاشرة للإزالات بـ الإسماعيلية
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، أنه لا يوجد أى شكل من أشكال التعديات على أى شبر واحد من الأراضى، التى تتبع ولاية المحافظة والوحدات المحلية التابعة لها بنطاق المحافظة وتوابعها، وذلك نتاج وثمار للجهود التى بذلت فى تنفيذ وشن حملات الإزالة للتعديات على الأراضى وتطبيق وفرض سيادة القانون على الجميع دونما أية استثناءات.

الجمعة.. فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة بنها .. تعرف على السبب
أعلنت شركة كهرباء محافظة القليوبية، عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعة الموافق 17 أغسطس 2018 عن محولات بنها الجديدة من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثامنة صباحا عن المناطق التالية "الفلل- كفر السريا – بنها الجديدة – بطا – كفر الجزار – وسط البلد"، وذلك لعمل الصيانة الدورية.

مصرع طفل سقط من أعلى منزل بـ الفيوم
لقي " عمر. أ.ع" طفل، يبلغ من العمر 5 سنوات، مصرعه، إثر سقوطه من أعلى منزله بالطابق الخامس أثناء لهوه، مما أدى إلى اختلال توازنه وسقوطه إلى أسفل.

قبل عيد الأضحى المبارك 2018.. ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بـ أسواق كفر الشيخ
سجلت أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق مدينة كفرالشيخ، صباح اليوم الثلاثاء 14/8/2018م ارتفاعا ملحوظا، قبل عيد الأضحي المبارك 2018.

محافظ سوهاج يكلف حي شرق بـ إزالة شكوي أهالي شارع الحمزة لتضررهم من مياه صرف
كلف الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، بالاستجابة الفورية لأهالي شارع الحمزة بالحي وإزالة أسباب شكواهم، والتعامل الفوري مع مياه الصرف بالشارع بالتنسيق مع شركة المياه حفاظا على سلامة المواطنين، وذلك في استجابة سريعة لشكوي اهالي الشارع، وفي إطار خطة المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين والاستجابة الفورية لمتطلباتهم ورفع العبء عن كاهلهم.

قبل عيد الأضحى المبارك.. رئيس مركز ملوى يحرر 4 محاضر لمخابز مخالفة
حررت الوحدة المحلية لمركز ملوي بالمنيا 4 محاضر تموينية، خلال حملة قادها إبراهيم العربي رئيس المركز، وذلك لضبط الأسواق ومتابعة المخابز البلدية والوقوف على جودة إنتاج رغيف الخبز ومدى مطابقته للمواصفات ومدى التزام أصحاب المخابز بالقرارات التموينية الصادرة .

كأس مصر.. شباب سنورس بالفيوم يستضيف مغاغة بالدور التمهيدي
يستضيف الفريق الكروي الأول، بمركز شباب سنورس بالفيوم، نظيره، فريق شباب مغاغة بالمنيا، في الرابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة الرياضية بدمو بالفيوم، في إطار أولى الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر.

قبل عيد الأضحى المبارك 2018.. تنفيذ حملات نظافة مكثفة بقرى مركز المنيا
قبل عيد الأضحى المبارك 2018.. نفذت الوحدة المحلية لقرية دمشير بالمنيا حملة نظافة مكثفة على طريق سرى باشا أمام كوبرى الحكيم ، وتم رفع مخلفات التطهير على ترعة دمشير من الناحية الغربية، كما تم الموافقة على توصيل ٧ حالات مرافق وتحرير عدد ٥ محاضر نظافة بنزلة الفلاحين .

أسيوط تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2018
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن المحافظة أنهت كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2018، وذلك بتوفير اللحوم والسلع الغذائية في الأسواق ومنافذ البيع والجمعيات الاستهلاكية بكميات مضاعفة لمواجهة طلب المواطنين خلال العيد، وذلك في إطار خطة الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن ضبط حركة الأسواق ومكافحة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الاساسية للمواطنين والعمل على ضخ كميات إضافية من كافة السلع بالمنافذ والأسواق.

مكتبة مصر العامة بالمنيا تستضيف فعاليات يوم "مصري-اندونيسي"
تستعد مكتبة مصر العامة بالمنيا، لاستضافة ملتقى اليوم الثقافي، "المصري ـ الاندونيسي"، والذى يتم عقده خلال الشهر الجاري، تحت رعاية وبحضور عصام البديوى محافظ المنيا، وحلمى فوزي سفير دولة اندونيسيا بالقاهرة والسفير رضا الطايفي مدير صندوق مكتبات مصر العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads