المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 14 / 8 / 2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، موافقة الحكومة على مشروع قرار بتعديل بعض أحكام القانون رقم 196 لسنة 2008، بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية.

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أهمية المتابعة المستمرة من جانب مختلف القيادات بالمحافظات، للتأكد من مدى توافر السلع والخدمات بالكميات والأسعار المناسبة، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بما يضمن تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية واللحوم والأضاحي.

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة احتفالات عيد الأضحى 2018.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، موافقة الحكومة على تعزيز موازنة مصلحة الضرائب المصرية "القيمة المضافة"، للعام المالي الحالي 2018/2019، وذلك للبدء في طرح المناقصة المحدودة على الشركات المتخصصة في صناعة وتطوير برامج الميكنة الشاملة للنظم الضريبية العالمية، حتى يتسنى تركيب وتشغيل البرامج والأنظمة في المصلحة طبقاً لكراسة الشروط والمواصفات التي أعدتها الشركة الاستشارية.

وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على السير في إجراءات تعاقد وزارة المالية "مصلحة الضرائب المصرية"، مع شركة Ernst & Young؛ لتقديم الخدمات الاستشارية اللازمة لإعداد كراسة الشروط التي سيتم بناء عليها اختيار الشركة المسئولة، عن تطبيق الحل الفني لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، وكذلك دراسة إنشاء مركز إدارة وتشغيل المنظومة بالمصلحة.

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تقرير اللجنة العليا للتقييم بالهيئة العامة للخدمات الحكومية، المتعلق بطلب محافظة الأقصر التصرف بالبيع في مساحة 29.96 فدان بطريق الوادي/الرزيقات، من أملاك المحافظة إلى شركة النيل لتسويق البترول لإقامة مستودع للمنتجات البترولية.

أعلن الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، عن رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ في محطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة، استعدادًا لاحتفالات عيد الأضحى 2018، فضلًا عن الالتزام الكامل بالمواعيد وزمن التقاطر لتقديم خدمة متميزة للركاب ورفع أى معاناة عن كاهل المواطنين.

التقى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، منذ قليل، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وذلك لاستعراض آخر تطورات الأزمة اليمنية والحرب ضد الحوثيين، حيث أعرب الرئيس اليمني خلال اللقاء، عن تفائله بانتصار الجيش اليمني قريبًا على الحوثيين، وتطهير البلاد منهم.

اختتمت اليوم الثلاثاء، رحلات الحج البري بميناء نويبع، حيث نقل الميناء 12 ألف و500 حاج و288 باص من حجاج البر على متن ثلاث عبارات.

رحب المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، فور وصوله البرلمان اليوم الثلاثاء، معربًا عن اعتزازه بعمق الروابط والعلاقات التاريخية التي تجمع الدولتين، مؤكدًا دعم مصر القوي للحكومة الشرعية اليمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads