المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الثلاثاء 14-8-2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 03:43 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الثاثلاء لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها الخطيب رئيس بعثة الاهلي في تونس، ومتندزوكيتش يعتزل دوليا.


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة صباح غدٍ الأربعاء إلى تونس، لـ"محمود الخطيب"، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

طلب أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن الفريق في الفترة الحالية، بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.


أعلن مهاجم يوفنتوس الإيطالي ماريوماندزوكيتشإعتزاله اللعب دوليا بعد وصوله مع منتخب بلاده كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018 في روسيا .


طلب محمد يوسف، المدرب العام، والقئم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى، تأجيل ملف الرحيل عن الفريق إلى فترة الانتقالات الشتوية.


 ظهرت حالة غير جيدة علي لاعبي فريق غزل المحلة بسبب عدم تركيزهم في مباراة الفريق المقبلة أمام تلا في ثاني مباريات الدروب الدرجة الثانية.


حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على تلبية دعوة طفل مريض بالسرطان، بزيارته في مستشفى الأورام السرطانية 57357


 أعرب طارق طه ظهير أيسر الإسماعيلى عن سعادته البالغة عقب مساهمته في الفوز على الكويت الكويتي، في بداية مشوار الفريق بكأس العرب للأندية الأبطال.


تحدث أيمن حفني لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف المرة بالقلعة البيضاء بشان موقفه النهائي من الاستمرار مع الأبيض أو الرحيل.

أكد مهاجم أرسنال أوباميانج أن هدفه هو الفوز ببطولة أو بطولتين مع الفريق اللندني في الموسم المقبل بعد وصول المدرب الجديد أوناي آيمري .








أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads