المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. احتفالية بـ جامعة بنها لحصولها علي الأيزو 9001 لسنة 2015

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 04:47 م
أحمد عبدالعظيم
طباعة
نظمت جامعة بنها، اليوم احتفالية لحصولها على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 باعتبارها أول جامعة مصرية تحصل على الأيزو في مختلف إداراتها.

شهد الاحتفالية الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، ونائبه الدكتور هشام أبوالعينين للدراسات العليا، والدكتور حسين المغربي للتعليم والطلاب، وعدد من عمداء الكليات والأمناء المساعدين وعدد كبير من العاملين بالإدارات الحاصلة على شهادة الأيزو.

وقال الدكتور السيد يوسف القاضى، في كلمته أن الجهد الجماعي وتعاون كافة إدارات الجامعة هو الذي أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق بحصول 18 ادارة من ادارات الجامعة على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 .

وأضاف أننا يجب ان نفخر بجامعه بنها باعتبارها أول جامعه تتمكن من الحصول علي هذه الشهاده العالميه التي تؤكد أننا علي طريق التطوير الدائم والمستمر .

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف الزهيري مدير شركة sgs السويسريه المانحه للشهاده أن حصول جامعه بنها علي شهاده الأيزو 9001 لسنة 2015 يعد دليلاً قاطعاً علي تميزها في تطبيق المعايير الدوليه للجوده في الواقع وعلي مختلف اداراتها .

كما أكد الدكتور شريف موسي مدير دعم التميز بمركز تطوير المشروعات بوزارة التعليم العالي، أن جامعه بنها حققت انجازاً ملموساً بحصولها علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 وجاءت بعدها جامعتي القاهره وعين شمس مما يؤكد أن لدي ادارة جامعة بنها رؤيه مستقبليه تجاوزت بمراحل لتصل الي تحقيق هذا الانجاز غير المسبوق وتكون جامعه رائده في تطبيق الجوده علي مختلف اداراتها .

ومن جانبه قال الدكتور عبدالقادر عبدالكريم منسق عام الجودة بالجامعة أن احتفالية اليوم بتكريم فريق الجودة الإدارية بالجامعة بعد أقل من عام على حصول الجامعة على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2008 يأتي اعترافاً بالجهد الذي بذله جميع العاملين بإدارات الجامعه التي اجتازت مرحلة الحصول على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2008 لتحصل علي الأيزو 9001 لسنة 2015 وهو انجاز لم يكن يتحقق الا بدعم رئيس الجامعة الذي قرر في يوم الاحتفال الماضي أن ننطلق ونعمل بكل جديه للحصول علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 والتي تعد أحدث معايير الجوده في العالم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads