المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر يمدد عقد سباليتى رسميا

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 05:34 م
محمد حمودة
طباعة
أعلن إنتر رسميا أن المدرب لوتشيانو سباليتى مدّد عقده إلى 2021.


ووقع المدير الفنى لإنتر لمدة عامين فى الصيف الماضي ، لكنه كان خائفا من احتمال التوصل إلى عقد جديد.


أثار هذا القلق ، حيث غادرت جيالوروسي الصيف الماضي بعد أن تحولت إلى فرصة لتجديد صفقته عدة مرات طوال الموسم.


اليوم على الرغم من أي تكهنات وضعت ، مع توقيع التكتيك توسكان لمدة عامين.


وقال ناى إنتر في بيان على موقعه الرسمي على الانترنت: "يسر نادي انترناشونال ميلانو الاعلان عن توقيع لوسيانو سباليتي عقدا جديدا للاحتفاظ به في النادي خلال الفصول الثلاثة المقبلة حتى عام 2021."


وتحدث المدرب أيضًا إلى موقع النادى الرسمى حول قرار تجديده: "أريد أن أشكر أسرة تشانغ والنادي على إعطائي الفرصة لتمديد عقدي".


وتابع: "أود أن أعتقد أن التوقيع كان مجرد تأكيد رسمي لما كان قائما بالفعل ، لأن رغبتي في مواصلة القتال من أجل مصلحة هذا النادي الضخم لم تكن أبدا موضع شك".


وأكد: "لقد كان لدينا دائما علاقة مبنية على الثقة المتبادلة والمتبادلة. مناقشاتنا اليومية جعلت من أوضح من أي وقت مضى أننا نريد نفس الأشياء لهذا النادي ومعجبيه".


وأكمل: "اليوم قمنا بتعزيز طموحات النادي المشتركة."


وقال ستيفن تشانغ فى بيان خاص به: "خلال عام 110 من تاريخ النادي ، اتخذنا العديد من القرارات الجيدة من أجل وضع النادي على المسار الصحيح ، واليوم نبدأ الموسم عن طريق إغلاق علاقتنا مع لوتشيانو سباليتي.


وأضاف: "في الموسم الماضي ، تمكن السيد سباليتى وموعاونيه من تحسين الفريق وأخذ إنتر إلى أكبر منافسة في أوروبا، وهذا يوضح العمل الجاد والالتزام الذي يقوم به فريقنا التدريبي".


وأتم: "يسرنا أن نوسع عقدنا مع السيد سباليتي ونواصل جهودنا لبناء واحد من أفضل الفرق في عالم كرة القدم." اتفاق اليوم يظهر ثقتنا القوية به وتضامن المجموعة على المدى الطويل ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads