المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يسعي لمواصله أسطورته والفوز بالسوبر الأوروبي للمره الثالثه علي التولي

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 05:39 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

يستعد حالياً فريق ريال مدريد الإسباني بالأراضي الإستوانيه وتحديداً في العاصمه تالين لمقابله الجار اللدود أتليتكو مدريد في لقاء السوبر الأوروبي والمقرر الأربعاء المقبل ؟

 

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد : سيحسم الديربي المدريدي هوية بطل كأس السوبر الأوروبي 2018. يتواجه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ملعب أ. لو كوك أرينا بالعاصمة الإستونية تالين، السيناريو الذي سيسعى فيه ريال مدريد لمواصلة تعزيز أسطورته ليكون أول نادٍ قادر على الفوز بالبطولة ثلاث مرات على التوالي.

 

وأضاف : في صيف عام 2016، فاز ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الأوروبي الثالثة على حساب اشبيلية (3-2) في لقاء ملحمي أقيم في تروندهايم (النرويج)، وحُسم في الوقت المضاف بفضل هدفٍ مذهل لكارفاخال.

 

وأنهي : فاز ريال مدريد بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الأوروبي في 8 أغسطس 2017. على أرضيه ملعب فيليب الثاني في سكوبيه (مقدونيا)، ضد مانشستر يونايتد بفضل هدف كاسيميرو، في الشوط الأول قبل ان يحسم إيسكو اللقب عقب تمريرة بيل في الدقيقة 52.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads