المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستكة وريحان" يواصل نجاحاته ويصل لتصفيات مهرجان ROFL Film Festival بـ أسبانيا

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 06:27 م
بسام رؤوف
طباعة
واصل الفيلم المصري "مستكة وريحان" للمخرجة دينا عبد السلام نجاحاته الدولية بوصوله للتصفيات قبل النهائية في مهرجان "ROFL Film Festival" باسبانيا المخصص للأفلام ذات الطابع الكوميدي.

وأعربت كاتبة الفيلم ومخرجته الموهوبة دينا عبد السلام عن سعادتها البالغة بوصول الفيلم لتلك المرحلة من المهرجان. 

الجدير بالذكر أن الفيلم حاز على إعجاب النقاد والجمهور بشكل كبير عند عرضه في المهرجانات المختلفة كما فاز بجائزة أفضل فيلم روائي في المسابقة الدولية لمهرجان "ال_دَب " السينمائي، والذي أقيم في سبتمبر من عام 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك حصل علي توصية خاصة من مهرجان "أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة" في فبراير الماضي.

وتدور أحداث الفيلم حول " ريحان " الأرمل المتقدم في السن و " مستكة " الأرملة المتقدمة في السن، ويقيمان في نفس العقار وتجمعهما الظروف بشكل كوميدي للتواصل مع بعضهما، الفيلم من تمثيل عزيزة فاضل وعلي درويش وتصوير اشرف مهدي ومن تأليف واخراج" دينا عبد السلام".

وتعد تلك التجربة من ضمن سلسلة نجاحات أفلام المخرجة المتميزة دينا عبد السلام، حيث حصلت أفلامها علي العديد من الجوائز داخل أو خارج مصر وهي حاصلة علي الدكتوراه في النقد الأدبي وهي أستاذ مساعد بقسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية وتعد من أنشط المخرجين الموجودين علي الساحة حاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads