المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن أسد لـ" بوابة المواطن ": رفضنا حل منجستو للقضية الإرترية

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 11:48 م
سيد مصطفى
طباعة
قال حسن أسد، نائب رئيس جبهة التحرير الإرترية، إن النظام العسكري الذي خلف الإمبراطور الإثيوبي هيلا سلاس بقيادة منجستو هيلامريام اقترح حل للقضية الإرترية واستقلالها من إثيوبيا.

وأكد " أسد " في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن "، أن جبهة التحرير الإرترية رفضت الطرح الذي قدمه منجستو، لأن الثورة كانت تقاتل من أجل الاستقلال.

وأضاف نائب رئيس جبهة التحرير الإرترية، أن النظامان "هيلا سلاسي، ومنجستو" هم امتداد لمنهج وموقف واحد ليس بينهم أي فرق بالنسبة للقضية الإرترية وكلاهما تعاملا مع الثورة بمنطق الحسم العسكري.

وأوضح أسد، أن عملية تثوير الشعوب الإثيوبية ضد حكم منجستو لعبت فيها جبهة التحرير الإرترية دورًا كبيرًا وكاملًأ، فكل الجبهات التي خرجت ضد حكم منجستوا تحالفت معها الجبهة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads