المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب وراء استبعاد مؤمن زكريا من موقعة الترجي

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:01 م
أحمد البرديني
طباعة

يبدو أن مستقبل مؤمن زكريا مع الأهلي بات غير واضح المعالم، بعد سنوات قضاها اللاعب بين جدران القلعة الحمراء قادمًا من الغريم التقليدي الزمالك.


حيث أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للأندية.


وتستعرض "بوابة المواطن " أبرز الأسباب التي دفعت كارتيرون لاستبعاد اللاعب:


انخفاض مستواه


ظهر صانع ألعاب الفريق الأحمر بمستوى متواضع في مباريات الفريق،  وذلك بعد العودة من رحلة احترف فى الدوري السعودي، وشهدت مباراة النجمة اللبناني أداء سئ من جانت اللاعب، حينما قدم اللاعب واحدة من أضعف مستوياته مما دفع كارتيرون لاستبداله.



مؤمن زكريا في اهلى
مؤمن زكريا في اهلى جدة

الشائعات


شهدت الأيام القليلة الماضية تداول عدة شائعات حول توقيع اللاعب لصالح فريق بيراميدز، مما يعني عدم استمراريته مع الفريق الأحمر، لذلك فأن كارتيرون فضل إبعاد اللاعب عن الأجواء.


مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

التفكير في إيقافه على غرار عبدالله السعيد


من المحتمل أن يكون استبعاد اللاعب من مباراة الترجي خطوة تمهيدية في مشوار إيقافه وتجميده لحين الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة وأن توقيعه لبيراميدز يأتي دون الرجوع لمجلس إدارة النادي الأحمر.


ويفكر اللاعب أن مسيرة سيكون مسير زميله السابق عبدالله السعيد بعد تعاقده مع الزمالك بدون علم إدارة الأهلي، مما أدي اللى تجميده فى الفريق، وعرضه للبيع بعد ذلك.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads