المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي للمصريين: الإصلاح الاقتصادي صعب.. محتاجين نكون إيد واحدة

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 11:55 ص
دنيا سمحي
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عملية الإصلاح الاقتصادي مسار صعب ويجب التعاون لإنجاحه، في إطار افتتاح مجمعا صناعيا ضخما ببني سويف، والذي من المقرر أن يوفر ١٨٠٠ فرصة عمل مباشرة و٨ آلاف فرصة عمل غير مباشرة، في سياق عملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصر حاليا في جميع القطاعات.

وشهد الرئيس افتتاح مصنع أسمنت بني سويف أحد أكبر مصانع الأسمنت على مستوى العالم الذي يقع على الطريق الصحراوي الشرقي على بعد عشرة كيلو مترات من بوابة تحصيل الرسوم بمدينة بنى سويف.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح، اليوم الأربعاء، أكبر مجمع صناعي عملاق في محافظة بني سويف تم إنشاؤه في مدة قياسية لم تتجاوز 18 شهرا بكفاءة هندسية وإنشائية متطورة تعكس سياسة الدولة الجادة في تطوير قطاع الصناعة، وكذلك إقامة المشروعات التنموية لدعم الاقتصاد الوطني وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب، مضيفا أن المجمع العملاق يعتبر محطة نجاح جديدة في طريق نهضة الدولة وتنميتها بسواعد أبنائها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads