المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاطمة تطلب الخلع من زوجها بسبب انشغاله

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 12:26 م
امل عسكر
طباعة
قامت "فاطمة" سيدة في العقد الثالث من عمرها برفع دعوي خلع علي زوجها بسبب حبه للمال أكثر منها.

وقالت: تزوجنا منذ خمس سنوات ولكن لم أري أن زوجي يحبني طوال هذه المدة مثلما يحب الفلوس، كل شيء لدي فلوس ما يشغل تفكيره وعقله دائما هي فقط، متناسيا زوجته وابنائه وكأنها هي الحياة بالنسبة له.

وتابعت: كان كل تفكيره كيف يقوم بجمع المال وادخاره ويفكر دائما ما الشيء الذي سيجعله يكسب مال اكثر، مما يفعله الان فمن الممكن ان يقضي يومين دون الحديث معنا لأنه يفكر في مشروع جديد الذي سيجعله يكسب أكثر، وبالرغم من امتلاكه الكثير، ولكن لديه دائما عقدة من أن تنفذ منه ولا يجد ما ينفق منه.

وأكملت: حياتي معه عبارة عن فندق للطعام والنوم فقط غير ذلك لا يهم بالنسبة له، وعندما أبدا بالحديث معه بسبب تقصيره في حقي كزوجة او ابنائه يقول لي "انا مش فاضي سبيني عندي شغل كتير "، في كل مرة يقول لي هذه الجملة ثم يتركني ويذهب مسرعا كعادته وكأنه رئيس الديوان بسخرية.

وأوضحت: أنها مللت من تلك العيشة وسئمت منها فهي تعيش بمفردها تقوم بكل شيء " بنتي لو تعبت في أي وقت بروح لوحدي حتى لو الفجر مبيرحش معايا"، وابنتها تسأل كثيرا عن والدها وانشغاله الدائم عنها، وقالت حينها قررت بما أننا نعيش بمفردنا فلا داعي للزواج من الأساس وسأخذ ابنتي بعيدا عنه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads