المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا .. زاها يجدد عقده مع كريستال بالاس

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:13 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي عن تجديد عقد نجمه ويلفريد زاها لمدة خمس سنوات مقبلة حتي عام 2023 .

وقد تخرج زاها من أكاديمية ناشئي كريستال بالاس ، وأصبح نجم نجوم النادي ولاعب العام في كريستال بالاس في الثلاث سنوات الأخيرة .

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما قد سجل هدف الفوز علي فولهام السبت الماضي ، وقد عبر عن سعادته بالبقاء مع نادي الطفولة .

وقال زاها " انا مسرور للغاية ، من الواضح أنني أردت أن أفعل ذلك ، وأفعله من أجل التركيز فقط علي الموسم " ، زاها مثل كوتديفوار 8 مباريات دولية وسجل 9 أهداف و صنع 3 أسيست خلال 29 مباراة في البريميرليج الموسم الماضي .

وقد أصبح زاها هداف ناديه التاريخي في البريميرليج بعد هدفه ضد فولهام ، ومالك كريستال بالاس باريش أكد سعادته ببقاء اللاعب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads