المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 15-8-2018

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 12:48 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 15-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الأهلي يصل رادس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

بعثة الأهلي تصل تونس لمواجهة الترجي في دوري الأبطال

وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي يوم الجمعة المقبل باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


 حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، محمود الخطيب، على الاطمئنان على سلامة أحمد فتحي، لاعب الفريق الذي تعرض لحادث سيارة مؤخرا.


أعلن حسام حسن ، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة لاعبيه المختارة للسفر فجر غدا الخميس الى موزمبيق لملاقاة نظيره يونياو دو سونجو والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب فيروفيارو بمدينة بييرا ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.


طلب نادي أحد السعودي، التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، البرازيلي لوكاس ريبامار، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح تحقيق عاجل في أمر هروب لاعبا قطاع الناشئين، الشقيقان ريتشارد وصلاح الدين، لنادي أودينيزي الإيطالي.


أكد فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن سيتم تقديم شكو للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي أودينيزي الإيطالي، حال ثبت هروب ثنائي القطاع ريتشارد وصلاح الدين.


قال أيمن دجيش، الحكم المساعد الدولي السابق، إنه وجد عدم تقدير واحترام من جانب لجنة الحكام باتحاد الكرة، لافتا إلى أنه لا يهاجم أي فرد داخل اللجنة ولكن يقول حقائق ووقائع مثبتة.


يلتقي اليوم فريق نادي المقاولون العرب مع نظيره فريق نادي نجوم المستقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.


كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن حكم مباراة نجوم المستقبل والمقاولون العرب ، ضمن الأسبوع الثالث لدوري القسم الأول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads