المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس برشلونة: السوق مستمر وأهنئ قادتنا

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:14 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن العمل مستمر بخصوص سوق الإنتقالات حتي 31 أغسطس الحالي لحين إغلاقه .

وقال بارتوميو في تصريحات عبر حساب النادي الرسمي علي تويتر " سنستمر بالعمل في سوق الانتقالات حتى إغلاقه ، حققنا بطولتين في كرة القدم الموسم الماضي ، ١٩ بطولة في مجمل الرياضات لقد كانت سنه عظيمه " .

وهنئ بارتوميو كباتن برشلونة من أكاديمية لاماسيا " أن يكون الأربع كباتن للفريق نتاج خالص ل لاماسيا فهذا شيء فريد و يجب تسليط الأضواء عليه ، الراحلين لقد خرجوا من النادي بعد أن ساعدونا كثيرا ونقدر لهم ذلك ، نملك تشكيلة ممتازة مألفة من لاعبين يملكون الخبرة و المهارة ، لاعبين من داخل النادي و خارجه و الذين من دون شك سيساعدون النادي على النجاح " .

وحول ضم فيدال من بايرن ميونيخ " فيدال لاعب يملك الخبرة وجوده في الملعب وشخصية مميزة ، وحتما يساعد في خلق التوازن داخل الفريق ، فالفيردي مدرب جيد يملك افكار واضحة و يسير المجموعة بشكل رائع ، معه سيكون للفريق مستقبل كبير " .

وحول السوق الصيفية قال " نتابع عن كثب سوق الانتقالات لكن لسنا مجبورين على التعاقد مع لاعب معين فمن خلال الانتدابات التي أجراها الفريق فنحن مرتاحون ، سنبدأ الموسم و هدفنا كما كان دائما المنافسة على كل الألقاب و الفوز بها ، لينجلت ومالكوم وآرثر شباب وسيتكيفون مع البارسا سريعا ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads