المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 15 \ 8 \ 2018

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:14 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأربعاء 15 / 8  / 2018 ، لأهم الاحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل بني سويف لافتتاح عدد من المشروعات القومية
نقلت فضائية أكسترا نيوز بثا مباشرا لوصول الرئيس عبد الفتاح السيسي الى محافظة بني سويف حيث من المقرر أن يشهد الرئيس السيسي افتتاح عدد من المشروعات القومية اليوم .

عاجل| الصحة: انتهاء من اجراء العمليات لاكثر من 60 بالمائة من حالات قوائم الانتظار
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبا عاجل لها بأن أعلنت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد عن الانتهاء من اجراء العمليات لأكثر من 60% من حالات قوائم الانتظار حتى الآن.


بدء فعاليات افتتاح الرئيس السيسي لمجمع مصانع الأسمنت والرخام بآيات الذكر الحكيم
بدأت فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمجمع مصانع الرخام والأسمنت بمحافظة بني سويف ، بعدد من آيات الذكر الحكيم ، حيث نظمت محافظة بني سويف احتفالية بهذه المناسبة لاستقبال الرئيس والاحتفاء بالمشروعات التي سيقوم بافتتاحها.

مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية: نقدم للشعب المصري اليوم انجازات تحققت في 21 شهرا
قال اللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية أن المشروعات التي سيتم افتتاحها اليوم ، تعد واحدة من الانجازات التي حققها جهاز مشروعات الخدمة المدنية والتي يقدمها اليوم للشعب المصري ولقيادته السياسية القائدة والحكيمة

مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية: المجمع الصناعي الجديد للأسمنت وفر 1800 فرصة عمل
أكد اللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، أن مجمع مصانع الأسمنت التي من المقرر أن يفتتحه الرئيس السيسي اليوم ، يوفر حوالي 1800 فرصة عمل مباشرة و٨ آلاف فرصة عمل غير مباشرة ، مشيرا إلى أن إنشاء هذه المصانع العملاقة يأتي في إطار عملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصر حاليًا في جميع القطاعات.

اللواء مصطفى أمين يهدي الرئيس السيسي مصحفًا أثناء افتتاح مصانع بنى سويف
أهدى اللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، مصحفا كريما للرئيس عبد الفتاح السيسي ، كهدية تذكارية


الرئيس السيسي: تلبية احتياجات السوق يحل الكثير من مشاكلنا
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن افتتاح مشروعات مصانع الرخام والاسمنت اليوم ، لا يقتصر انجازها على ما توفره من فرص عمل فقط بل يمتد انجازها ليشمل ما يمكن أن توفره للسوق المصري من تلبية لمتطلباته وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الرخام والاسمنت والجرانيت .

الرئيس السيسي: مجمعات المصانع الجديدة أنشئت "كما يقول الكتاب "
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان مصانع الرخام في مصر كان يصل نسبة الهجر بها لـ 70 % ، في حين يصل حجم الإهدار في مصانع العالم الحديثة لـ 5% ، مشيرا الى أن هذا الهدر يعد إهدار للأموال ولثروات مصر ، واوضح السيسي أن مجمع المصانع الجديد تم انشاءه وفقا لأحدث الاسليب العالمية مستخدما افضل التقنيات في القطع و التكسير بحيث تقل نسبة الهدر من الرخام الذي يتم استخراجه ، قائلا " المجمعات الجديدة ذي الكتاب ما بيقول".

السيسي: شق الثعبان من أكبر مناطق تصنيع الرخام ولكنها في حاجة إلى تقنين
أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن منطقة شق الثعبان تعد من أكبر مناطق صناعة الرخام في مصر، لافتا إلى أن مصانع هذه المنطقة في حاجة الى إعادة تقنينها وتحسين أوضاع العاملين بها .

السيسي يوجه بازالة جميع التعديات من على مجرى النهر بطريق بني سويف
شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية الحفاظ على مجرى نهر النيل ، لافتا إلى ما شاهده من تعديات على مجرى نهر النيل بطريق بني سويف والزحف العمراني الذي ترك الأراضي الصحراوية وتم بناءه على الأرض الزراعية بما يعد إهدارا لما نملكه، من أراضي صالحة للزراعة وتلويث لمياه النيل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads