المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل عيد الأضحى 2018.. إقبال كبير علي اللحوم والدواجن بـ معرض منتجات جامعة بنها

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:43 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
قبل عيد الأضحى المبارك 2018.. شهد معرض منتجات جامعة بنها ، لليوم الثالث علي التوالي إقبالا متزايد من المواطنين، مما أدى الى نفاذ المعروضات على مدى اليومين الماضيين، وقامت كليات الجامعة المشاركة فى المعرض بضخ كميات جديدة من منتجاتها لمواجهة الاقبال الكبير.

وشهد اليوم الثالث للمعرض، اقبالا كبيرا على المنتجات الغذائية وفى مقدمتها اللحوم والدواجن والالبان والجبن والارانب والسمان من انتاج كليتى الطب البيطرى والزراعة، والمنظفات الصناعية من انتاج كلية العلوم .

كما شهدت منتجات التربية النوعية اقبالا كبيرا، وكذلك شهد جناح الادوات المدرسية بالمعرض اقبالا من المواطنين نظرا لقرب بدء العام الدراسى الجديد .

وأكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، أن هذا النجاح يؤكد أن التعاون بين مختلف كليات الجامعة فى هذا المعرض كان له الاثر الاكبر فى مواصلة المعرض لنجاحه وان المواطنين تأكدوا من جودة المنتجات وانخفاض اسعارها عن مثيلاتها بالاسواق منذ بدأنا فى المعرض الأول.

وقال الدكتور القاضى، أن الجامعة تدعم الفرق بين تكلفة المنتجات وسعر بيعها من مواردها الذاتية ايمانا منها بان تخفيف الأعباء عن المواطنين يأتى فى اطار السياسة الثابتة الدولة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads