المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم 15-8-20018

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 02:24 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم 15-8-20018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة، في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا.


تعرف على موعد تدريب الأهلي في تونس اليوم


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اولي تدريباته في تونس،على ملعب الجامعة التونسية، في السابعة مساء اليوم الأربعاء .


وحرص محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اتصالا هاتفيا بسمير عدلي المدير الإداري للفريق المتواجد في تونس لبحث ترتيبات الاقامة والانتقالات والتأكد من تجهيز ملعب تدريب الفريق اليوم .


وكان الأهلي تعادل سلبيا بدون أهداف، مع النجمة اللبناني، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في لبنان.


كارتيرون يتلقي خبر سار قبل مواجهة الترجي


أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، على جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول، تماما لمباراة الفريق المقبلة امام الترجي .


وقال خالد محمود، أن السولية تعافى نهائيا من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة المصري بالدوري الممتاز .


وأوضح طبيب الأهلي، ى أن مشاركة عمرو السولية في مران الأهلي الأخير بالقاهرة بشكل كامل اكد على جاهزيته الطبية والبدنية لمباراة الترجي المقبلة .


وكان السولية يعاني من شد في العضلة الخلفية قبل ان يتعافى اللاعب ويعلن جاهزيته لمباراة الفريق المقبلة .


الخطيب يطمئن على أحمد فتحي


حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، محمود الخطيب، على الاطمئنان على سلامة أحمد فتحي، لاعب الفريق الذي تعرض لحادث سيارة مؤخرا.


وقام محمود الخطيب،بمصافحة أحمد فتحي فور وصوله إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء، والاطمئنان على سلامته، وتناول معه حديثا قصيرا اطمأن خلاله على حالته النفسية .


يذكر أن أحمد فتحي، كان تعرض لحادث سيارة أثناء عودته من الإسكندرية، عقب انتهاء مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية .


ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعي الأحمر لتحقيق الفوز من أجل التأهل بشكل رسمي لدور الـ8.


بعثة الأهلي تصل تونس لمواجهة الترجي في دوري الأبطال


وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي يوم الجمعة المقبل باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وضتم بعثة الأهلي 23 لاعباً ، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالي، وعلي معلول، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر .


وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار تونس، ريهام عمار، نائب السفير والقائم بأعماله، وأحمد عزام، المستشار السياسي والمسئول الأمني بالسفارة والذين حرصوا على تسهيل وإنهاء إجراءات دخول بعثة الأهلي .


وكلف نبيل الحبشي، سفير مصر بتونس، ريهام عمار باستقبال بعثة الأهلي؛ نظراً لتواجده في القاهرة، حيث يقضي أجازة لعدة أيام .


كما تواجد في استقبال بعثة الأهلي مندوب من إدارة نادي الترجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads