المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة تعقد لقائها الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 04:21 م
محمد وجيه
طباعة
أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة على ضرورة تفعيل قنوات الاتصال بمواطني المحافظة وتسهيل إجراءات التواصل بهم للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم وإتاحة الفرصة لهم لعرض شكواهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.

جاء ذلك خلال لقاءها الدوري بعدد من المواطنين ممن لهم احتياجات وذلك فى اطار اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، حيث التقت محافظ البحيرة بعدد 35 مواطن، حيث وافقت على 10 طلبات مقدمة للتربية والتعليم يلتمسون قبول أبنائهم بالمدارس .

كما وافقت على 10 طلبات يطلب أصحابها توفير مساعدات مالية لهم وتجديد صرف مساعدات مالية لمدة 6 أشهر لأحد المواطنين وصرف مساعدة 300 جنيه لمدة عام لمواطن ضرير وصرف 500 جنيه لمواطن من كوم حماده ليس له مصدر دخل وصرف 500 جنيه لشاب معاق مع توفير فرصة عمل بنظام السركى له من نسبة ال5 % .

كما وافقت علي صرف علاج لعدد 5 مواطنين يعانون من أمراض مختلفة وليس لهم مصدر دخل وظروفهم صعبة و عدد 5 طلبات من مواطنين يلتمسون توفير فرص عمل لهم

ووافقت محافظ البحيرة على طلب مواطنة من دمنهور حاصلة على بكالوريوس علوم بدرجة امتياز تلتمس الموافقة على منحها فرصة عملة شركة مياه الشرب و تدريب لمدة 6 اشهر "

كما وافقت محافظ البحيرة على ندب مواطنة تعمل بإدارة دمنهور التعليمية ويعمل زوجها امين شرطة بمديرية امن جنوب سيناء ودائم الاقامة هناك وذلك للعمل مع زوجها بجنوب سيناء للم شمل الاسرة واكدت للمواطنة انه سيتم الاتصال بمحافظ جنوب سيناء لتسهيل عملها

كما أكدت لاحد المواطنين انه سيتم الاتصال بالسيد محافظ الدقهلية لسرعة اجراء عملية لنجل احد المواطنين يعانى من ضيق فى حوض الكلى ويحتاج لعملية تجميل بمركز الكلى بالمنصورة حيث تم تحديد الموعد بعد 5 اشهر .

حضر اللقاء اللواء مجدى عناني السكرتير العام للمحافظة و سعد غراب رئيس مدينة دمنهور و اجمال ابو الفضل المستشار الفنى والإعلامي للمحافظة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads