المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الأمريكية تدعو العالم بمطالبة إيران بالتوقف عن قمع المواطنين

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 10:36 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قالت الخارجية الأميركية، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعو العالم للانضمام إلينا لمطالبة النظام الإيراني بالتوقف عن قمع مواطنيه وسجنهم وإعدامهم. 

وكشف البيت الأبيض، أن النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه الذين يدافعون عن حقوقهم. 

وجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فرضت في عقوبات اقتصداية على النظام الإيراني، وتم تطبق أول حزمة من العقوبات، والحزمة الثانية في نوفمبر القادم.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن الولايات المتحدة لا نهدف إلى إسقاط طهران، ولكن تهدف إلى تعديل سلوكها، مشيرة أن أمريكا مستعدة للجلوس مع طهران على مائدة المفاوضات، في حال تخلي النظام الإيراني عن البرنامج النووي.

ومن جانبه قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إنه مفاوضات مع أمريكا في العقوبات الاقتصادية قائمة، مشيرة أن لا وجود لإيران بدون البرنامج النووي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads