المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زاهي حواس: على شبابنا أن يحذوا على خطى محمد صلاح

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 11:13 م
غادة السادات
طباعة
أعرب الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، عن سعادته الكبيرة بعد علمه أن نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح يقرأ كتابه "الملك الذهبي.. عالم توت عنخ آمون".

وأكد " حواس " اليوم الأربعاء، أن اللاعب محمد صلاح يعد خير سفير لمصر والكرة المصرية بالخارج، مضيفًا أنه يكن له كل الحب والاحترام والتقدير، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يسير الشباب على نفس نهج اللاعب محمد صلاح في القراءة والإطلاع والعلم والمعرفة ويتخذوه قدوه لهم.

وأشار وزير الآثار الأسبق إلى كتابه عن الفرعون الذهبي الملك توت عنخ آمون يعد من الكتب المهمة بين مؤلفاته، مؤكدًا أنه قام بتأليف ما يزيد على 16 كتابًا عن الملك توت عنخ آمون حتى الآن موجه للكبار والصغار ليعرفون من هو الفرعون الذهبي.

وأوضح "حواس" أنه ما يزال يبحث في آثار الفراعنة وأسرارها، مشيرًا إلى أنه في سبيل البحث عن اكتشاف مقبرة زوجة الفرعون الذهبي الملكة عنخ إس إن آمون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads