المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

الخميس 16/أغسطس/2018 - 09:52 ص
حنفي القاضي
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس ظهور كثافات متوسطة للسيارات، بسبب زيادة الأحمال وتوجه العمال الي وظائفهم، مع تواجد الخدمات المرورية لملاحظة وتسيير الحركة.

كما ظهرت كثافات بمحور الثورة فى إتجاه طريق السويس، مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى أمام المتجه من التجمع إلى مدينة نصر، وإثر ذلك انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المرور.

وظهرت كذلك كثافات بمحور الكورنيش، المتجه من الأقاليم إلى شبرا، وفي شارع رمسيس المتجه من غمرة الى وسط المدينة، وأيضًا بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين، المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين الي العمل.

كما شهدت حركة السيارات تباطؤ أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس والمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة ويفضل التوجه إلى محور الأزهر.

كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية بسبب دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

بينما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدى السيارات.

كما قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف تواجدها بالشوارع والميادين، مع إنتشار الخدمات المعنية أعلى المحاور، بناء على تعليمات مدير الإدارة للعمل على إزالة أي أعطال أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads