المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيبو كورتوا ينتظر تحديد موقفه

الخميس 16/أغسطس/2018 - 12:21 م
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لصحيفة " الماركا " الأسبانية فأن مباراة ريال مدريد يوم الأحد المقبل ضد خيتافي قد تكون مقياس لمعرفة من سيكون حارس جولين لوبيتيجي في الوقت الحالي .

ولم يكن هناك خيار يوم أمس سوي مشاركة كيلور نافاس لان ريال مدريد لم يسجل حتي تيبو كورتوا في قائمة السوبر الأوروبي ، كورتوا ومع المزيد من التدريبات والإندماج في المجموعة سيُهدد مركز كيلور نافاس والذي كما أعلن بنفسه أنه مستعد للقتال من أجله.

وقد تضرر كيلور نافاس كثيرا من خسارة السوبر الأوروبي والتي فتحت نقاش حراسة المرمي ، مع ضغوطات تواجد كورتوا في المدرجات عاش كيلور نافاس واحدة من أكثر الهزائم المؤلمة له ومن بين الأكبر على مستوى النتيجة.

وقد تلقي نافاس أربعة أهداف في كأس السوبر الأوروبي وأصبح بإدائه في دائرة الضوء مع وصول كورتوا للتنافس معه ، نتيجة السوبر الأوروبي تؤدي إلى تعقيد حالة حراسة المرمى وخصوصاً حالة نافاس الذي يُعد واحد من أكبر المتضررين من نتيجة المباراة.

هذه الخسارة تؤذي الفريق بأكمله لكنها تعتبر ضربة قوية بالنسبة لـكيلور نافاس الذي ليس في موضع يسمح له بمنح كورتوا ميزة إضافية ، حتى يوم الأحد مع زيارة خيتافي سيكون لدى لوبيتيغي بعض الوقت للتفكير بشأن حارس المرمى الذي سيدخل في الجولة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads