المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على استعدادات هيئة الإسعاف لاستقبال عيد الأضحى 2018 ببني سويف

الخميس 16/أغسطس/2018 - 12:22 م
شعبان طه
طباعة
أصدر المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، تعليماته برفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2018، وتكثيف العمل بجميع القطاعات الخدمية والمرافق وتواجد المسؤولين التنفيذيين و استعدادات هيئة الإسعاف لعيد الأضحى المبارك 2018، وخاصة في تأمين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2018، بالمساجد والساحات العامة: تأمين الحدائق والمتنزهات طوال أيام عيد الأضحى المبارك 2018.

وتمثلت هذة التعليمات فى رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع مراكز الإسعاف والوحدات وسيارات الإسعاف على مستوى المحافظة، ووقف الإجازات خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2018، ووقف الراحات عند الحاجة.

بالإضافة إلى التأكيد على الإلتزام التام بنظافة السيارات والوحدات والالتزام بالمظهر العام لجميع العاملين بالإسعاف، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع سيارات الإسعاف بكميات كافية مع التأكيد على وجود كميات كافية بمخزن الأدوية والمستلزمات الطبية لاستخدامها في حالة الاحتياج إليها.

والتأكد على ملئ جميع أسطوانات الأكسجين المتواجدة بسيارات الإسعاف مع ضرورة توافر كميات كبيرة من الأسطوانات الإضافية بمخزن الأكسجين، و التأكد بصلاحية وعمل جميع أجهزة اللاسلكي على مستوى المحافظة مع إخطار الشركة الخاصة بصيانة أجهزة اللاسلكي على مستوى المحافظة مع إخطار الشركة الخاصة بصيانة أجهزة اللاسلكي على ضرورة حضور مندوبها خلال هذه الفترة لمتابعة وصيانة الأعطال الطارئة الخاصة بأجهزة اللاسلكي.

والتأكد من عمل كافة الأجهزة الطبية لسيارات الإسعاف بكفاءة مع التنسيق مع شركة وادي النيل لصيانة الأجهزة الطبية في حالة ظهور أى أعطال طارئة، ورفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات بالمرفق الرئيسي لتلقي البلاغات والتعامل معها على مدار الساعة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads