المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار صحة ومرأة منتصف اليوم الخميس 16 / 8 / 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس.

يتوافد هذه الأيام أناس من كل بقاع العالم إلى الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الحج حيث للحوامل أمور مهمة يجب أن تعلم بها أثناء فريضة الحج حتى لا تضع مولودها أثناء أداء مناسك الحج، وتصبح في حكم النفساء ولذلك تحتار كيف تتصرف وكيف تكمل الحج أم تتوقف عن أداء مناسكها ؟.

الشاي الأخضر رغم فوائده وتأثيره الذي يساعد على تخفيض الوزن وضغط الدم وتحسين الذاكرة، ولكنه أيضا يسبب أحيانا أضرارا جانبية.

أعلنت دراسة جديدة جمعت نتائج 18 دراسة مختلفة حول الطفل واستهلاك بيض الدجاج، البيض يمكن أن يقلل من احتمالات الولادة المبكرة ويخفف اكتئاب الأمهات.

تعاني أكثرية الفتيات من تساقط الشعر بصورة سريعة، يوميا ويتزايد مع بداية فصل الصيف، وهو الفصل الذي ينتظره الجميع لقضاء عطلة مع الأقارب والأصدقاء، والقضاء العطلة على المصايف.

مع اقتراب العيد وبدأت تبحثين على أفكار لتطبيق المكياج، مميز في هذا المناسبة حيث ظهرت مؤخرًا العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تساعد الفتيات على تكوين "ميك اب" يناسب عيد الاضحى المبارك والتي يكون بطرق مفيدة وسهلة وأيضا تهتم الفتيات "بالميك أب"، الذي يبرز جمالها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads