المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة المتهم بقتل طالبة الأزهر في مدينة نصر للجنايات

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:19 م
حنفي القاضي
طباعة
أصدرت نيابة أول مدينة نصر الكلية قرارا بإحالة "فرحان" 25 سنة سائق "توك توك"، إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل طالبة بكلية التمريض جامعة الأزهر داخل شقتها بهدف سرقتها.

وقام المتهم بالإعتراف بتفاصيل الجريمة أمام النيابة، وقال: إن المجني عليها وصديقاتها اللاتي يسكن معها في نفس الشقة، لطالما ركبن معه "التوك التوك"، أثناء عودتهن من العمل، وعلم أنهن مغتربات ويعملن في القاهرة، فقرر سرقتهن.

تفاصيل الواقعة.. في تمام التاسعة صباحًا يوم الواقعة، تربص المتهم أسفل المسكن الخاص بهن يراقبهن حتى غادرن، ولم يلاحظ أنهن تنقصهن واحدة، ثم صعد سريعًا الى السكن الخاص بهن وكسر باب الشقة، وما إن دخل المتهم غرفة المجني عليها لسرقتها؛ حتى فوجئ بنومها، وما إن شعرت به حتى همت تستغيث فهجم عليها بسرعة، ولكمها ثم أطبق يديه على رقبتها، فصرخت تترجاه وتتوسل إليه ألا يقتلها مقابل أن تعطيه كل ما معها من مال، ثم أخذت في البكاء إلا أنه خاف إن يفتضح أمره، فوجد "إيشارب" خاص بها على طرف السرير، فالتقطه وخنقها به.

تلقي المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة مخنوقة داخل شقتها بالحي العاشر بدائرة القسم، وإثر ذلك انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الفتاة "أسماء. ر" 21 سنة، طالبة بكلية التمريض بجامعة الأزهر، مخنوقة بإيشارب داخل غرفتها، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

وتبين من التحريات، أن الفتاة من قرية المحمودية بالمنصورة في محافظة الدقهلية، وأنها تقوم بالعمل في إحدى المستشفيات في الإجازة، لمساعدة أسرتها في مصاريف دراستها، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads