المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو يعبر عن خيبة أمله لمشجعي توتنهام

الخميس 16/أغسطس/2018 - 03:35 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو خيبة أمله بسبب تأخير إستلام الملعب الجديد وتأجيل إفتتاحه الذي سيلعب عليه الفريق هذا الموسم بعد ملعب ويمبلي .

وقال بوشتينيو في مؤتمر صحفي للقاء فولهام " جميعنا نشعر بخيبة امل بالطبع مع اعلان النادي هذا الاسبوع، اشعر بالاسف لنفسي اولًا وقبل كل شي للمشجعين ، وللاعبي النادي وللجميع ، حاول رئيسنا مع مجلس الادارة والاشخاص المشاركين في بناء الملعب الجديد للوصول في الوقت المحدد ، جهد هائل ، نشعر كل يوم بهذا الجهد " .

وأضاف " ادرك ان الجميع يشعر بخيبة امل ، لكن مهمتنا هي محاولة المساعدة ، ان نكون ايجابيين على التكيف بانفسنا ، سنلعب بضعة مباريات اخرى -ليفربول، كارديف- نأمل ان يتمكنوا من انهاء العمل ثم نبدأ اللعب في الملعب الجديد ، اذ لم يكن ذلك ممكن سنبذل قصارى جهدًا لنربح المباريات ، كن ايجابيًا ، اعتقد اننا بحاجة الى ان نكون جميعًا معًا ، كانت رسالتي الاسبوع الماضي اننا بحاجة الى ان نكون معًا ، وان يفهم معجبونا ذلك ، انه مشروع ضخم سيكون الى الابد بالنسبه لهم وللنادي " .

وواصل " انا افهم المشاكل واشعر بالاسف تجاه المشجعين واريد ان اقول شكرًا لكم سنحاول ان نكافئهم بالفوز بالمباريات ، هذي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها العمل وسداد الجهد الذي يبذله النادي ، لقاء السيتي في 28 أكتوبر ؟ في الوقت الحالي لا استطيع القول اننا لن نلعب المباراة في ملعبنا الجديد، انا دائمًا على شفافة وصادق وانا لااعلم " .

وتابع حول الملعب " لن اضع عذرًا ، والاهم هو تحمل المسؤولية ونحن مسؤولون عن ادائنا ، قبل عام او اكثر من عام ، كنا نتحدث عن ويمبلي قائلين انه لم يعد مكانًا رائعًا لنا للحصول على اداء ، في النهاية كنا في المركز الثالث في الدوري " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads