المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة تشيد بـ البعثة الطبية للحجاج المصريين

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:44 م
إسماعيل فارس
طباعة
اجتمع اليوم الخميس كل من الدكتور محمد شوقي رئيس بعثة الحج الطبية، والدكتور عمرو قنديل المستشار الطبي لمصر بالسعودية والمشرف العام على البعثة، مع المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج الرسمية لهذا العام، وذلك لوضع خطة التفويج استعدادًا لأداء فريضة الحج، ومتابعة أوضاع الحجاج المصريين.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الاجتماع تناول مناقشة ما تم إنجازة خلال الفترة الماضية، مع مراجعة السلبيات لتفاديها السنة القادمة، مشيرًا إلى مناقشة خطة تفويج الحجاج المصريين إلى عرفات ومنى.

وأوضح " مجاهد "، أن الدكتور محمد شوقي عرض خلال الاجتماع أماكن العيادات الطبية، لافتًا إلى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتقديم الخدمة الطبية لأكثر من 44 ألف حاج مصري حتى هذه اللحظة.

وأكد " مجاهد "، أن الاجتماع تطرق إلى الإجراءات الوقائية المتخذة ومنها إغلاق السلطات السعودية المطبخ الخاص بإحدى فنادق مكة الذي يقيم به الحجاج المصريين، واغلق بعد شكوى رسمية من بعثة الحج الطبية بعد إصابة ١١٨ حاج بنزلات معوية، لافتا إلى بذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمة الطبية للحجاج، حتى عودتهم إلى أرض الوطن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads