المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسيل براندز: منذ البداية ياري مينا كان في قائمتنا

الخميس 16/أغسطس/2018 - 07:43 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار مارسيل براندز المدير الرياضي لفريق إيفرتون الإنجليزي إلي أن المدافع الجديد للفريق ياري مينا كان ضمن مخططات التوفيز وقوائم المتابعة قبل إتمام التعاقد معه من برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الحالي .

 

وقال مارسيل براندز: "في قلب الدفاع منذ البداية ياري مينا، كان في قائمتنا ولينجليت ولكن الأخير ذهب منذ بداية سوق الانتقالات لبرشلونة، وببساطة ركزنا على مينا".

 

وأضاف: "بكل صراحة كنت أشاهد لقاء انجلترا وكولومبيا، بمنزل فرهاد مشيري "مالك ايفرتون" وكان معنا الرئيس وماركو سيلفا وقلت "تباً لقد سجل مجدداُ" لأن سوق الانتقالات يصبح أكثر صعوبة وخاصة بعد هدفه ضد انجلترا، كنا نعلم أن مبلغه سيتضاعف.

 

وأكمل المدير الرياضي: "في بداية يونيو، بدأنا في العمل على المراكز التي نحتاج لتدعيمها، كان هنالك المونديال وفي وهذا السوق أنت لا تعرف ما هي العواقب بعدها، هل سينتظرون؟ برشلونة كانوا يتوقعون عروضاً ضخمة من اجل ياري مينا، في آخر أيام سوق الانتقالات في انجلترا ولهذا كانوا ينتظرون".

 

وأوضح مارسيل براندز: "لقد غامرنا بعض الشيئ، كان يمكننا ضم مينا مبكراً ولكن كان علينا دفع 5 ملايين باوند إضافية ولكنني لم أرد صرف المزيد من الأموال، كان يجب المغامرة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads