المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز سوهاج وطهطا والمنيا وتعادل أسوان والوليدية والألومنيوم بمظاليم الصعيد

الخميس 16/أغسطس/2018 - 08:03 م
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
جمال عقل
طباعة
حقق فريق طهطا فوزا غاليا على نظيره فريق تحرير أسوان ونجح فى إقتناص أغلى ثلاث نقاط ليصعد لقمة المجموعة الأولى الصعيد بدوري القسم الثانى بعد الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية .

سجل ثنائية طهطا بدوي ناصر ومحمد مصطفى بينما أحرز هدف التحرير اللاعب أحمد فوزي ليرفع الأول رصيده إلى 6 نقاط على القمة ويبقى التحرير في القاع بدون نقاط .

كما نجح فريق سوهاج في الفوز علي نظيره فريق ناصر ملوي بنتيجة 1/3 سجلها حسام حسن "هدفين" ومصطفى سمارة فيما أحرز هدف ناصر ملوي اللاعب محمد أبو سنة ليرفع الأول رصيده إلي 3 نقاط ويتجمد رصيد الثاني عند نقطة واحدة. 

وحقق فريق المنيا فوز كبير على نظيره فريق تليفونات بني سويف بنتيجة 2/3 سجل ثلاثية أبناء عروس الصعيد أحمد عصام في الثانية 30 من عمر اللقاء وإبراهيم جلال "هدفين" وأحرز هدفي التليفونات أحمد عاطف ليرفع المنيا رصيده إلى 4 نقاط ويتجمد رصيد التليفونات عند 3 نقاط.

وتمكن فريق الإعلاميين من تحقيق الفوز الأول له في الموسم علي نظيره فريق ديروط بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 3 نقاط ويتجمد رصيد فريق ديروط عند نفس الرصيد.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الفيوم والوليدية ليرفع الأول رصيده إلي نقطتين ويحصل الثاني على أول نقطة.

كما حسم التعادل الإيجابى أيضا بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة الألومنيوم و النصر للتعدين لكل فريق ليرفع الأول رصيده إلى نقطتين ويصل رصيد التعدين إلى 4 نقاط فيما انتهى لقاء أسوان وبني سويف بالتعادل السلبي ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بأسوان إلى النقطة الثانية وبني سويف لنفس الرصيد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads