المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز بلدية المحلة والمنصورة ودمنهور وسقوط الرجاء و الأوليمبى بمظاليم بحري

الخميس 16/أغسطس/2018 - 08:05 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق بلدية المحلة بقيادة مديره الفنى أيمن المزين الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه على أبو قير للأسمدة بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لأندية بحرى بدورى القسم الثانى.

سجل ثلاثية البلدية محمد نصر وشاذلى جابر وجدو في الدقائق 23 و74 و78 من أحداث المباراة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة ويظل السماد بدون نقاط يتذيل بها جدول الترتيب فى المجموعة.

كما نجح فريق المنصورة فى مواصلة إنتصاراته وعروضه القوية بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى بعد أن حقق فوزا هاما على الرجاء بهدفين مقابل لاشىء سجلها أحمد راشد فى الدقيقة 30 من الشوط الأول ومحمد ظريف فى الدقيقة 44 من الشوط الثانى ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد الرجاء عند 3 نقاط.

وتمكن فريق طنطا بقيادة مديره الفنى عبدالناصر محمد من الفوز على الجزيرة المطروحى بهدف وحيد سجله اللاعب الناشىء إبراهيم فرنسا فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب شباب مطروح ليرتفع رصيد أبناء السيد البدوى إلى 4 نقاط ويظل الجزيرة بدون نقاط.

ونجح فريق سيدى سالم بقيادة مديره الفنى ياسر ريان والمدرب العام مشير حنفى فى اقتناص نقطة غالية من كفر الشيخ، بعد التعادل معه بهدف لكل منهما تقدم بلال زكريا للكفر فى الدقيقة 15 من الشوط الأول وتعادل أحمد الباز لسيدى سالم فى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحصل كل فريق منهما على نقطة فى جدول الترتيب العام للمسابقة.

كما حقق دمنهور بقيادة مديره الفنى صفاء رجب فوزًا غاليًا ومستحقًا على الأوليمبى بهدفين دون رد ليرتفع رصيد دمنهور إلى 3 نقاط وهو نفس رصيد الأوليمبى. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads