المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتن كيون: "آرسنال لم يحل مشاكل خط الوسط"

الخميس 16/أغسطس/2018 - 09:23 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار مارتن كيون أسطوره فريق أرسنال الإنجليزي السابق إلي أن الفريق لم يحل مشاكل خط الوسط بعد برغم انتهاء الميركاتو الصيفي وبدء الموسم .

 

وقال مارتن كيون: "آرسنال لم يحل بعد مشاكل خط الوسط. الجماهير تنتظر منذ سنوات طويلة التعاقد مع لاعب وسط مميز ذو خبرة كبيرة لكنهم بدلًا من ذلك، بدأوا ضد مانشستر سيتي بلاعب يبلغ 19 عامًا أتى من دوري الدرجة الثانية الفرنسي".

 

وحول لقاء الجانرز القادم امام البلوز قال مارتن كيون: "كلا الفريقين قاما بتغييرات كبيرة هذا الصيف لكن من بين الفريقين، بدا تشيلسي أكثر استقرارًا. أتوقع فوز تشيلسي بنتيجة 1-0".

 

وأضاف حول دفاع أرسنال أمام السيتي في قمه الجوله الأولي اجاب: "سوكراتيس حافظ على مركزه جيدًا لكنني لم أرَ شيئًا مذهلًا يظهر بأنه أفضل بكثير من كالوم تشامبرز الذي تمت إعارته إلى فولهام أو من روب هولدينج".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads