المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البترول يُربح أسهم شركة العال الإسرائيلية

الخميس 16/أغسطس/2018 - 11:08 م
سيد مصطفى
طباعة
أكدت صحيفة " كلكليست " الإسرائيلية المتخصصة في الشأن الإقتصادي، أن سهم شركة "العال" الإسرائيلية ارتفع بنسبة 9.8٪ على خلفية انخفاض أسعار النفط في الأيام الأخيرة، والذي من المتوقع أن يخفض تكاليف شركات الطيران.

وتعتبر شركة العال هي أكبر شركة طيران إسرائيلية، تعتبر ناقل وطني إسرائيل وتتخذ من مطار بن غوريون مركزًا لعملياتها، يقع مقرها الرئيسي فيه ايضًا.

تقدم الشركة خدماتها لـ39 وجهة، غالبيتها في أوروبا، والاخرى في آسيا، أفريقيا وأمريكا الشمالية. ابتداء من صيف 2015، ستقدم إل عال خدمات جوية إلى مدينة بوسطن، شمال الولايات المتحدة.

وتأسست الشركة في أواخر العام 1948، وتضم اليوم في اسطولها ما يقارب ال 43 طائرة،كلها من إنتاج شركة بوينغ الأمريكية. لسنوات عديدة كانت الشركة مملوكة للدولة، في العام 2003 تم القيام بخطوات من أجل خصخصة الشركة، حيث عرضت اسهمها للتداول في البورصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads