المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد نجاحه في الهرب أثناء ترحيله.. مصرع تاجر مخدرات غرقًا في النيل

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 11:42 م
مي علي
طباعة
لقي تاجر مخدرات مصرعه، بعد ان هرب من قوات الشرطة، إثناء توجههم لعرضه علي النيابة، وقفز في النيل، ليغرق، وتمكن رجال الإنقاذ النهري، من انتشال الجثة، وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارا بمصرع تاجر مخدرات أثناء ترحيله للعرض علي نيابة إمبابة، ومن خلال تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن المتهم تاجر مخدرات وتمكنت مباحث القسم بقيادة المقدم محمد راسخ رئيس مباحث إمبابة من القبض عليه مساء أمس، وبحوزته كمية من المخدرات، وأثناء نقله للعرض علي نيابة إمبابة تمكن المتهم من مغافلة أميني الشرطة اللذان كانا بصحبته، وهرب أثناء سيرهم بشارع النيل.

وبعد قيامهما بمطاردة المتهم للقبض عليه، قفز في النيل للهرب، إلي انه لا يجيد السباحة، فلقي مصرعه غرقا، وتم إخطار اللواء مجدي الشلقاني مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة.

توجهت قوات الإنقاذ بإشراف العميد هاني سعيد نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، وتمكنت من انتشال جثة المتهم ونقلها الي مشرحة مستشفى إمبابة العام وتم تحرير محضر بالواقعة ويتم التحقيق مع إفراد القوة التي كانت مسئولة عن ترحيل المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads