المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوارع الهرم تشهد سيولة مرورية عالية

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 10:28 ص
ياسمين شهاب
طباعة

شهدت منطقة الهرم بالجيزة سيولة مرورية، صباح الجمعة 17 أغسطس، كذلك الأمر الطريق المؤدي إلى "المنيب - الأوتوستراد" وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس.

كما رصدت "بوابة المواطن"، عدم وجود زحام على كوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني، وكذلك محيط ميدان النهضة، وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وظهرت حركة السيارات بمحور صلاح سالم من نفق الميرغني ومصر الجديدة، سريعة جدا مما أدى إلى تواجد سيولة مرورية، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم نفق الأزهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads