المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيش الاحتلال لـ حماس: اليوم اختبار لك

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 11:29 ص
دعاء جمال
طباعة
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة أن اليوم هو "يوم الاختبار" لحركة حماس الفلسطينية بشأن التزامها بالحفاظ على الهدوء، على الرغم من دعوات الحركة إلى الاستمرار بالاحتجاجات، على الحدود.

ومن جانبه، قال مسؤول عسكري إسرائيلي :"إن حماس معنية بالحفاظ على الهدوء"، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال لن يتدخل إذا أقيمت الاحتجاجات بعيدا عن الحدود وأنهم يعملون وفقا للمعادلة التي وضعتها الحكومة وهي "هدوء مقابل هدوء".

وكان خالد الازبط القيادي في حركة المقاومة الشعبية قد كشف لوكالة "معا" الفلسطينية عن موعد تطبيق الهدنة بين حركة حماس الفلسطينية وبين إسرائيل.

وقال الازبط :"إن اللقاءات ستتواصل حتى الأحد المقبل ومن ثم ستستأنف بعد عيد الأضحى، ويتوقع أن يتم بلورة الاتفاق بين إسرائيل والفصائل برعاية مصرية بعد العيد بأسبوع".

ويستعد الفلسطينيون اليوم الجمعة في قطاع غزة للمشاركة في فعاليات جمعة "ثوار من أجل القدس والأقصى" وذلك للأسبوع الـ21 على التوالي لمسيرات العودة وكسر الحصار.

ومن جانبها، دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار الجماهير للمشاركة في فعاليات مسيرات العودة التي ستنطلق بعد عصر اليوم في مخيمات العودة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads