المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل : لا أستطيع الإنتظار لرؤية كافاني

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 01:19 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للقاء جانجون في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم غدا .

وأكد توماس غياب كورزاوا وأدينسون كافاني و ماركو فيراتي عن اللقاء، وعن حديثه عن حراس المرمي، قال " نحن نعمل مع جميع حراسنا حاليا وسنقوم بإتخاذ القرار " .

وأضاف " أتشوق لرؤية كافاني في الملعب ولا أستطيع الإنتظار ، أنه جائع وأنا في عجلة من أمري لرؤيته ، الفونس اريولا و كيمبيبي ومبابي مؤهلين بما فيه الكفاية على الاقل للسفر مع الفريق الى غانغون كجزء من الفريق " .

وحول مبابي قال " اكثر من الاحصائيات انا اتوقع انه سيتطور شخصياً لكن الشي المهم بعد نجاحه في كأس العالم هو توجيهه و حمايته ، اريد ان اضيف شيئا لقد شاهدت لاعبين اخرين لديهم خبرة اكبر لقد كافحوا للبقاء مركزين بعد نجاحات مماثلة ، هذا السبب في ان اول شي يجب فعله هو مساعدته ، لا احد هنا يعرف مايعني هذا النجاح " .

ورد علي سؤال حول من سينفذ ركلات الجزاء " لم يسبق لي ان واجهت مشكلة مثل هذه في فريقي ، لقد لاحظت ان هنالك واحده في العام الماضي (يضحك) ، انا لا احب كتابة الاسم على السبورة قبل المباريات ".

وواصل " انا سعيد جدا بعودة كافاني ، هو في حالة جيدة على الرغم من اصابته الصغيرة في كأس العالم ، هو مثل الالة في التدريبات ، آمل ان يتمكن من العودة للفريق الاسبوع القادم ، السوق ؟ سنواصل التعاقد مع الاعبين ، انا لست على علم مع مايحدث مع القانون المالي النظيف ، يمكننا التعاقد مع الاعبين " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads