المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوسكيتس: أفضل صناعة الإهداف عن تسجيلها ونفتقد إنيستا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 11:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس أنه يفضل صناعة الأهداف عن تسجيلها وأنه سعيد جدا بالتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا .

وقال بوسكيتس حول لحظة أستخدام جوارديولا له كلاعب خط وسط " لم نتحدث كثيرا ، لعبت حتى ذلك الوقت كـ 9 وهمي لكنني بدأت أضع نفسي في الوسط ربما لأن صفاتي تنعكس بشكل أفضل في ذلك الجزء من الملعب " .

وأضاف عن بيب جوارديولا " بيب غوارديولا كان مهماً جدًا بالنسبة لي لفهم اللعبة فقد ساعدني كثيرًا ، معه تعلمت الكثير من الاشياء التي لم أكن لأحققها مع أي مدرب آخر, بيب هو الأفضل ، متي تشعر بالرضا ؟ عندما لا أفقد الكرات ولم أتسبب بأي خطر علي مرمانا ، هذا الهدف الأسمي " .

ورد حول توقعه لهذا الموسم " صعب كالعادة. في الدوري سيكون المنافسان ريال مدريد وأتليتكو اللذان تم تعزيزهما بشكل جيد ، أما نحن, في ديناميكيات جيدة للغاية وقد جلبنا اللاعبين الذين سيجعلونا أكثر اكتمالاً كما نأمل أن نكون الأفضل في أوروبا " .

وقال رأيه حول إذا كانت مدريد ستعاني بدون رونالدو ؟ آمل ذلك لكي يفقدوا الحس التهديفي لكني أعرف مدربهم جيداً وسيجعل الفريق أفضل لكن نحن نركز على انفسنا وسنلعب كما نعرف " .

وواصل بوسكيتس عن إفتقاد برشلونة لإنيستا " بالطبع, ليس فقط على مستوى كرة القدم لكن ايضاً في غرفة الملابس لأنه القائد الاعلى مثلما كان بويول، تشافي وفيكتور، كان بمثابة المرشد " .

وختم بوسكيتس " أعتقد أن اللحظة الأكثر صعوبة ستكون عندما يغادر ليو ميسي وهذا الجيل من البارسا, نحن في نفس العمر تقريبا ويمكن ان نرحل سوياً ، من الأفضل عدم التفكير في ذلك والاستمتاع باللحظة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads