المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: لا يمكننا التقليل من أي خصم في كأس ألمانيا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 01:24 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء دوريشترسين في الدور التمهيدي من كأس ألمانيا مساء الغد .

وقال كوفاتش حول مواجهة هذا الخصم " لا يمكننا التقليل من شان أي شخص في الجولات الأفتتاحية ، لقد قمنا بتحليل الخصم وسنعد أنفسنا لذلك ، نحن نعلم أن لنا أفضلية كبيرة " .

وأضاف عن أخبار الفريق وحالات الأصابات " ألابا وجنابري لن يتواجدوا ، وسنري ما إذا كان بيرنات وخيمس رودريجيز و توليسو سيتمكنون من المشاركة بعد تدريبات اليوم أم لا ، نوير ؟ سيبدأ مباراة الغد ، لقد غاب لمدة كبيرة لذا فإن كل مباراة ستكون لها أهمية كبيرة له " .

وحول تحضيرات الموسم الجديد قال " معظم لاعبي الفريق تتدربوا معاً لأكثر من ستة أسابيع، كنا نعمل على خطط الموسم القادم كل يوم ونحقق نجاحات جيدة، ولكن لا يزال هناك بالتأكيد مجال لمزيد من التحسين " .

وواصل " الركلات الثابتة مهمة للغاية ، المباريات الصعبة والمغلقة قد تحسم بركلة ثابتة وبعض الأحيان يتم فتح الملعب بسبب هدف من ركلة ثابتة ، نحن نتدرب علي هذا السلاح كثيرا " .

وتابع " كلمة الثلاثية سهلة علي الفم ولكنها صعبة جدا في الواقع ، فقط أندية قليلة من حققتها ، أولرايتش ؟ أعتقد أنه في حال تأهلنا سيلعب في المباراة التالية في الكأس " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads