المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة في الأسبوع

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 02:34 م
أحمد البرديني
طباعة

حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث في الكرة المصرية تقدمها بوابة المواطن في السطور التالية:


التعادل يحسم قمة الزمالك والقادسية بالبطولة العربية


حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك و القادسية الكويتى بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية


ميمي الشربيني يعود للتعليق على المباريات


كشف ميمي الشربيني المعلق الشهير و نجم الأهلى والمنتخب السابق، أنه سيعود للتعليق على المباريات خلال 10 أيام.


الزمالك : لا علاقة لنا بجثة نهر النيل والنادى النهرى مفتوح للأعضاء


كشف محمد سويلم المدير التنفيذي لنادى الزمالك، أن الجثة المجهولة التي تم العثور عليها صباح اليوم بنهر النيل أمام مبنى النادي النهري ، لا علاقه للنادي بها من قريب أو بعيد ، وأنها متواجدة منذ 4 أيام، واستقرت اليوم أمام النادى النهري.


عقد مجلس إدارة نادى النجوم لكرة 


لقدم، السبت المقبل ، اجتماعاً مع الإسبانى أنطونيو كالديرون المدير الفنى الجديد لتوقيع عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.


سبب إستبعاد ميدو من المرشحين لمنصب مدرب المنتخب


كشف مسئولو اتحاد الكرة أن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق وافق على العمل مع الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيرى بدون الحصول على مقابل مادى شهرى ولكنه اشترط أن يستمر فى التحليل فى إحدى القنوات التى تعاقد معها مؤخراً.


سما المصرى تطلب العمل فى منصب مدير المنتخب


كشفت الفنانة سما المصرى عن تواجدها الأحد الماضي فى مقر اتحاد الكرة لتقديم أوراق ترشحها لشغل منصب مدير منتخب مصر، حيث تقدمت بطلب لتولى منصب مدير منتخب مصر مع الجهاز الفنى الجديد.


الأهلى يُناقش عرضاً تركياً لاستعارة أحمد الشيخ


تُناقش لجنة الكرة بالأهلى فى الوقت الحالى عرضاً تركياً، تلقاه أحمد الشيخ صانع العاب الفريق تمهيداً للرحيل اليه خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن باب القيد يُغلق فى تركيا يوم 1 سبتمبر المقبل.


الشناوى تقاضى 8 مليون جنيه من الزمالك والأزمة لاتزال قائمة


صرح مصدر مقرب من أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتقل حديثا إلى نادى بيراميدز، بالتأكيد على تقاضى اللاعب 8 ملايين جنيه فقط كمقدم تعاقد من النادى الأبيض قبل انتقاله لنادى بيراميدز خلال الميركاتو الصيفى الأخير .


أحمد رفعت يرحل عن الزمالك بـ"عرض خارجى"


يمهد أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك، لحزم حقائبه والرحيل عن قلعة ميت عقبة، خلال الفترة الجارية، بعد تلقيه عرضا خارجيا فى الساعات الماضية من قبل وكيل أعماله.


23 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة الترجى فى تونس


أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، اختيار 23 لاعبًا ضمن بعثة الأهلى المسافرة غدًا، الأربعاء، إلى تونس لمواجهة الترجى يوم الـ17 من أغسطس الحالى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.


وقررالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قيد أكرم توفيق وناصر ماهر لاعبى الفريق اليوم في القائمة الإفريقية، ليستكمل الأهلي قائمته بتسجيل 30 لاعبا.


الجونة يتعادل مع الحرس 1/1 فى الدورى


تعادل فريق الجونة مع نظيره حرس الحدود بنتيجة 1/1، فى المباراة التى انتهت منذ باستاد الجونة بمدينة الغردقة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز.


بتروجت يتعادل مع المصرى 2/2 فى مباراة مثيرة


تعادل فريق بتروجت مع المصرى بهدفين لمثليهما فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث للدورى، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 6 نقاط فى المركز الثانى، بينما ارتفع رصيد الفريق البورسعيدى إلى 4 نقاط.


120 ألف جنيه راتب المدرب المصرى فى المنتخب الأول


رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة مبلغ 120 ألف جنيه راتبا شهريا للمدرب المصرى الذى سيتواجد فى جهاز المنتخب الأول تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيري


مجدى عبد الغنى يطلب الإشراف على المنتخب الأول


يدرس مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة التقدم باقتراح إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد عودته من البرتغال للإشراف على المنتخب الأول، حال اعتذار هانى أبو ريدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads