المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: هازارد لن يغادر تشيلسي وأنتظرونا بعد شهرين

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 03:10 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ارسنال غدا في الجولة الثانية من البريميرليج علي ملعب ستامفورد بريدج .

وتحدث ساري في بداية المؤتمر الصحفي عن إصابة فابريجاس " فابريجاس خارج لقاء أرسنال للإصابة ، إصابته ليست خطيرة لكن هناك ألم شديد بالقرب من الركبة وهذا أمر غير أعتيادي له ، أتمني أن يعود فابريجاس للتدريبات وأن يكون جاهز للإسبوع القادم " .

وأضاف حول إصابة دي بروين " لم أري إصابة دي بروين لكن في هذا المستوي اللاعبين معتادون علي اللعب وهناك مخاطرة كبيرة دائما إذا شارك هازارد ، هازارد باقي ؟ لقد تحدثت معه وهو سعيد ولن يغادر ، كانتي لماذا بدأ أساسيا وبقية لاعبي كأس العالم لا ؟ لأن كانتي مختلف ، بدنيا إستثنائي وسريع جدا ، نجولو جاهز دائما وهذا مايميزه " .

وواصل حول أرسنال " لاي فريق اللعب ضد مانشستر سيتي مهمة صعبة، اوناي ايمري مدرب رائع وفاز بالدوري الاوروبي 3 مرات وكذلك في فرنسا، ارسنال سيكونون منافس قوي على مراكز التأهل لدوري الابطال ، بالوقت الحالي مانشستر سيتي في مستوى محتلف تماما عن الآخرين، علينا ان نصل لـ 101% من مستوانا اولا ثم سنرى ما سيحدث، لا اعلم ما سيحدث لكنني واثق بأننا سنكون فريق جيد جدا قريبا لكن بالوقت الحالي نحن خلف مانشستر سيتي " .

وحول موراتا قال " انا لست قلق بشانه ، أعتقد أنه يفتقد للثقة حاليا لكنه لاعب جيدا جدا وبحاجة فقط للتسجيل مثل جميع المهاجمين ، أستمتعت بأول شهر ؟ كان صعب جدا وللأندية الكبيرة التي تملك لاعبين كثر في كأس العالم ، أعتقد خلال شهرين من الأن سنكون فريق جيد جدا " .

وعن كوفاسيتش نجم البلوز الجديد قال " كوفاسيتش ليس جاهز للبدء اساسيا او اللعب لمدة 90 دقيقة، لكنه لاعب جيد جدا هجوميا، لقد طلبت من الادارة التعاقد معه بشدة لاننا كنا بحاجة ملحة لنوعيته، بإمكانه اللعب في خط وسط ثلاثي على اليمين او اليسار، يمكنه التطور بالتأكيد ، حادثة جنوي ؟ امر مؤسف وكارثي ونتائج ذلك ستظل لفترة طويلة " .

وختم عن أول مباراة رسمية في البريميررليج " انا اتطلع كثيرا لها لانني ادرب واحد من اهم الاندية في العالم وكذلك الديربي، امامنا يوم كبير ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads