المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: سنفتقد دي بروين بشدة

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 03:11 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي للحديث عن لقاء هيديرسفيلد تاون يوم الأحد المقبل علي ملعب الإتحاد في الأسبوع الثاني من البريميرليج .

وأكد جوارديولا أن دي بروين سيغيب لشهرين ونصف او ثلاثة اشهر ، بالنسبة لدي بروين وعائلته من الصعب قبول الامر ، الإنسان لديه حدود وهذه الأشياء تحدث ، سوف نفتقده بشدة ، الموسم الماضي في جانب الاصابات كان مذهلاً ،لدينا افضل طاقم طبي " .

وأضاف " دافيد سيلفا تدرب بشكل جيد معنا في التدريبات الإخيرة ، الأسبوع الماضي لم يكن في كامل جاهزيته بعد مشكلة في ساقه ضد أرسنال ولكن تدرب بحالة ممتازة آخر ثلاثة أيام ، فكرة التعاقد مع ماركيزيو لأنه لاعب حر ؟ لا ،لقد قام بمسيرة عظيمة مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لكن هذه تشكيلتنا ، في ديسمبر سنري إحتياجاتنا وما نطلبه من إضافات " .

وواصل عن فكرة تأجيل مباراة السيتي وتوتنهام ولعب المباراة خارج الأرض في أخر الموسم " مبارياتنا الخمسة الأخيرة 4 منها ستكون خارج الديار ،ربما وقتها قد نكون نلعب من اجل الفوز بالبريميرليغ ، دانيلو ؟ بدأ بالركض ولكنه غير جاهز وقريبا سوف يعود " .

وحول قرار دافيد سيلفا بعد إعلان أعتزاله الدولي قال " سيلفا قرر الاعتزال الدولي ،تهاني له ،اكثر من 100 مشاركة وحقق كأس العالم ولم يتعرض لاي ضغط لاتخاذ قراره ، الان هو يستطيع ان ياخذ بعض الوقت مع زوجته وعائلته وابنه الصغير والتدرب معنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads