المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : لسنا أفضل فريق في العالم وإذا سقطنا نفوز مثل روكي بالبوا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 03:12 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمر صحفي للقاء كريستال بالاس يوم الأثنين المقبل علي ملعب سيلهرست بارك في الجولة الثانية من البريميرليج .

وأكد كلوب غياب لوفرين عن التدريبات " ديان لم يتدرب بعد ، فابينيو ؟ يستطيع اللعب كقلب دفاع إن أحتجنا ذلك ونتمني جاهزية ماتيب يوم الإثنين ، إنتقال كلافان إلي كالياري ؟ لم أسمع أي شئ حول أن الأمور حسمت للأن ، سولاناكي ورحيله إعارة ؟ لم يحدث شيئا ولدينا حتي 31 أغسطس " .

وأضاف " نحن نشعر بـ لحظات جيدة ، الأمور تُصبح أفضل فـ أفضل ، علينا أن نتطور ، نحن لسنا الفريق الافضل بالعالم ، لذلك هُناك الكثير من المساحة أمامنا كي نتحسن " .

وحول لقاء كريستال بالاس " رأيت كريستال بالاس يلعبون مباراتهم الأولى ضد فولهام ، إنهم فريق منظم جداً ، إنهم ينمون كـ فريق و روي هودسون قام بـ عمل رائع هناك ، لقد شبهت ليفربول ب " روكي " ؟ في بعض الأحيان روكي [ مُلاكم ] يسقط أرضاً ، ولكنه في النهاية يفوز القتال ، علينا أن نكون مُستعدين ، علينا أن نكون نتمركز بـ شكل جيد " .

وواصل حول كلافان و ساديو ماني " كلافان ؟ ليس هناك أي لاعب يغادر النادي دون موافقتي ، إذا غادر سأقول نعم ، ساديو ماني لاعب هجومي جدا وليس هناك أي منافسة بين الثلاثي الهجومي وإنما هم يعملون معنا ، ليلة الإثنين تكون الأجواء رائعة ومليئة بالثقة وعلينا أن نُظهر إننا على أتم الإستعداد ، علينا أن نتحلى بالإيجابية ، وعلينا أن نُظهر غضبنا " .

وتحدث عن خطورة زاها " لاعب كبير وأثبت ذلك العام الماضي ، فريقهم يلعب كرة قدم ممتازة وكرروا ذلك الأسبوع الماضي رغم غياب 4 لاعبين ، إنتقادات بينتيكي ؟ من الخطأ تجاهل خطورته ، لاعب يملك مهارات وقوة كبيرة ، دائما هناك خطر بوجوده ، في النهاية نحن سنذهب لمواجهة فريق يملك الجودة لكن هدفنا ان نفوز ونمنعهم من اظهار هذه الجودة ".

وحول جو جوميز ولعبه كقلب دفاع ضد وست هام " لم أُشكك أبداً بـ قدرته على اللعب في قلب الدفاع ، أنه فقط بـ حاجة للوقت ، إنه لاعب كرة قدم جيد ، لديه تفاهم جيداً مع فان دايك ، وماتيب قريب من العودة ، آمل أن يتواجد في تشكيلتنا يوم الإثنين القادم ، أيضاً فابينهو و فيليبس يمكنهم اللعب كـ مُدافعين أيضاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads