المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الجمعةالموافق 17 أغسطس.

عصير الأفوكادو بالعسل.. من مطبخ " بوابة المواطن "
بدلًا من المشروبات التقليدية، "بوابة المواطن" تقدم طريقة عمل عصير الأفوكادو بالعسل وهو من أهم المشروبات الصحية التي تفيد الجسم بالكثير من الفوائد تعرفي عليها في السطور التالية

مطبخ " بوابة المواطن ".. طريقة عمل حواوشي دايت
الحواوشي من الأطباق المصرية الشهيرة، وهو يقدم بطريقتين إما أن يكون عجين ويحشى باللحمة المفرومة، او أن يحشى الخبز البلدي باللحمة المفرومة، لذلك تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل حواوشى دايت والتي يقدم مع سلطة الطحينة والمخلل

طريقة عمل الممبار.. من مطبخ " بوابة المواطن "
يعد الممبار من أكثر الأكلات المحببة لدى الجميع، ويعد أيضا من الأكلات المميزة في عيد الأضحي المبارك من الأكلات المصرية الشهيرة، وهو عبارة عن أمعاء البقرة يتم حشوها بخليط من الأرز، ويسلق في الماء المغلي، ثم يقلى في الزيت، ويتميز بطعم شهي ولذيذ لذلك إليكي طريقة تحضيرة من "بوابة المواطن".

فيديو.. طريقة عمل ماسك الفحم لنضارة البشرة في عيد الأضحى
كثيرا ما تعاني السيدات في فصل الصيف من وجود شوائب علي بشرتها بسبب حرارة الجو الساخنة وكثرة الأتربة، وتريد استقبال عيد الأضحي ببشرة ناضرة، لذلك تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل ماسك الفحم في المنزل الذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق ويزيل الشوائب والأتربة.

مطبخ " بوابة المواطن " يقدم الطرب بالمنديل الضاني لعيد الأضحى
مع اقتراب عيد الأضحى 2018 تستعد الكثير من النساء بتحضير قائمة الطعام التى تنوى تقديمه على مائدة العيد، وبالتاكيد اللحم الضانى يكون بطل مائدة عيد الأضحى حيث يعد الطرب واحد من أكثر الأطباق شعبية باللحم الضانى، لذلكح تعرف على طريقة تحضيرها في السطور التالية.

تعرفي على أفضل أطعمة للأطفال في عيد الأضحي
أيام قليلة ونستقبل عيد الأضحى، حيث تعاني ربات المنزل من كثرة البحث عن أفضل الأطعمة المناسبة للأطفال تجنبا للأطعمة الضارة التي يتناولها كبار السن في عيد الأضحى، لذلك تقدم بوابة المواطن أفضل أنواع الأطعمة الصحية للأطفال.

بالصور.. أفضل ملابس تناسب الأطفال الذكور لعيد الأضحى
تستعد الكثير من الأمهات في هذه الفترة لشراء ملابس العيد للأطفال، ولذلك تقدم بوابة المواطن لكل الأمهات حتى لاتحتارين كثيرا، في اختيار المناسب لأطفالك الذكور، مجموعة من النصائح المختلفة لإرتداء أفضل الملابس.

العيد لحمة.. مطبخ بوابة المواطن يقدم طريقة عمل كفتة الحاتي
أيام قلائل، ونستقبل ضيفا عزيزا على الأفئدة، العد التنازلي لاستقبال أيام عيد الأضحى المبارك، لذلك تعرفي على طريقة تحضير كفتة الحاتي في خطوات بسيطة، وهي من أفضل وأهم الأكلات المفيدة لأسرتك ويستمتع متناولها بطعم مميز وشهى، لذلك تقدم بوابة المواطن طريقة عمل كفتة الحاتي والتي تكون طريقة تحضيرها كالاتي:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads