المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلاوتك فى عيد الأضحي تبدأ بـ الوصفات الطبيعية حتى تخلصك من اسمرار المصيف

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 08:09 م
ندى محمد
طباعة
تعتبر العناية بالجسم، والبشرة من الأشياء التي تهم كل فتاة، ومع بداية موسم الصيف لقضاء إجازاتنا على الشواطئ المختلفة، وبعد المصيف مباشر تعاني الفتيات إذا كان هناك مناسبة قريبة، وفى الوقت الذي يستعد فيه الجميع للاحتفال بعيد الأضحى، نفكر نحن في أفضل وأسرع طريقة لتفتيح البشرة قبل العيد لذلك تقدم بوابة المواطن ٣ طرق طبيعية تخلصك من الإسمرار بعد المصيف عليك تجربتها. 

قناع "ماسك" عصير البطاطس والليمون:

من المعروف أن البطاطس غنية بعدد من الفيتامنيات. ومن أهمها فيتامين C والذي يعمل على إعطاء النضارة واللمعان للبشرة. بالإضافة إلى نعومتها. ولذلك فإن استخدام عصير البطاطس مع الليمون يعد من الطرق الفعالة في إزالة اسمرار البشرة.

ولذلك قومي بعصر حبة بطاطس واحدة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، قومي باستخدام قطعة من القطن لوضعهما على وجهك واتركي القناع من 40 دقيقة حتى يمتصه الوجه. قومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء البارد. يفضل أن تقومي بتطبيق القناع على وجهك يوميًا للحصول على نتائج سريعة.

قناع الدقيق الأبيض:

ما يجهله الكثير أن الدقيق الأبيض مليء بالعناصر المفيدة للبشرة. فهو يعمل بشكل كبير على تفتيح البشرة وترطيبها ويزيدها نضارة. لذلك فهو يفيد في التخلص من الاسمرار الذي يصيبك بعد المصيف.

لذلك قومي بخلط 2 ملعقة كبيرة من الدقيق مع قليل من الماء، حتى يتحول المسحوق إلى عجين واحرصي أن لا يكون سميكًا. قومي بتطبيق القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة، اغسلي وجهك بالمياه الفاترة بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads