المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتحار طالب من أعلى كوبري محرم بك.. والسبب خطيبته

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 06:27 م
إسماعيل فارس
طباعة
انتحر طالب بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بالإسكندرية، من أعلى كوبرى محرم بك، لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات مع خطيبته.

وكان اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة محرم بك من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من أعلي كوبري محرم بك بطريق قنال المحمودية.

وبالفحص اتضح وجود جثة "وا ا 20 عاما"، طالب بالمعهد العالي للسياحة والفنادق والحاسب الآلي مقيم شارع الأخطل، دائرة قسم شرطة أول الرمل، مسجى على ظهره بالطريق المشار إليه يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بنزيف بالأنف والفم وسحجات بالجبهة والرأس.

وبسؤال شاهدي رؤية كلًا من "م ص ي 27 عاما"، بدون عمل مقيم أبيس الثانية، دائرة قسم ثان الرمل، "وم س ا 32 عاما" دون عمل مقيم مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة، قالوا أنهما شاهدا الطالب بمفرده حال قيامه بإلقاء نفسه من أعلى الكوبري ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاته.

وقال والده "ا ا ا 55 عاما"، أن نجله كان يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة نتيجة وجود خلافات بينه وخطيبته ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاة نجله.

وأخطرت النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر إداري قسم شرطة محرم بك وجار العرض على النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads