المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدوي ناصر في حوار لـ"بوابة المواطن": نقص الإمكانيات المادية لن يعوقنا وطهطا قادر على التواجد بين الكبار

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 06:34 م
جمال عقل
طباعة
بدوى ناصر ظهير أيسر نادي طهطا وصاحب إنجاز صعود وعودة فريق أحفاد الطهطاوى لدورى القسم الثانى " الممتاز ب " فى الموسم الماضى يعشق كرة القدم من نعومة أظافره لعب بالفريق الأول وكان عمره 16 سنة .. يجيد اللعب فى أكثر من مركز من أصحاب القدم اليسرى ويعد من أبرز لاعبى طهطا فى الأونة الأخيرة ينتظره مستقبل طيب .. رفض العديد من العروض وتمسك باللعب لنادى بلده ونال مستواه الفنى إعجاب مدربين كبار أمثال ياسر الكنانى .. يمتلك طموحات كبيرة مع معشوقته كرة القدم .

"بوابة المواطن" حاورت بدوى ناصر عن رحلته مع الكرة وطموحاته مع فريق بلده طهطا فإلى تفاصيل الحوار.

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم؟

بدأت رحلتى مع الكرة وعمرى 7 سنوات ولعبت بصفوف الناشئين ثم تم تصعيدى للفريق الأول وعمرى 16 سنة وبحمد الله كنت سببا فى صعود فريق بلدى طهطا للممتاز ب الموسم الماضى .

من مِن المدربين تدرين له بالفضل ؟

هناك الكثير من المدربين لهم الفضل فى إكتشافى ولكن الكابتن حسين قرون هو من ساعدنى حتى وصلت لما أنا فيه الأن وأكن له كل الحب والإحترام . 

كيف ترى شكل المنافسة فى مجموعة الصعيد هذا الموسم ؟
المنافسة ستكون صعبة للغاية خاصة فى ظل تطبيق دورى المحترفين بداية من الموسم القادم وجميع الفرق تمتلك طموحات كبيرة هذا الموسم إما فى المنافسة على الصعود للممتاز أو البقاء بالممتاز ب حتى تتواجد فى دورى المحترفين الموسم القادم وهناك فرق ذات تاريخ عريق أمثال أسوان والألومنيوم وسوهاج والمنيا وبنى سويف والتعدين وجميعهم لعب بالدورى الممتاز . 

ما هي طموحاتك مع نادي طهطا هذا الموسم ؟
طموحى مع فريق بلدى كبير جدًا وهدفنا واحد وهو البقاء بدورى المحترفين وتقديم موسم جيد وكلى ثقة فى زملائى لتحقيق ذلك الهدف .

كيف ترى فرص طهطا في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز أو البقاء بدورى المحترفين ؟
بلا شك المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم ولكن الكابتن أسامه ومعه الجهاز الفنى المكون من صلاح الفلاطى ومحمد هريدى نجحوا فى تكوين فريق جيد ومتجانس يملكون روح المنافسة وطموحاتهم كبيرة فى إثبات أحقيتهم بالمنافسة على الصعود للممتاز أو البقاء بدورى المحترفين على أقل تقدير كما أن جميع اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم على تقديم أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الإنتصارات والمنافسة بكل قوة وعدم التفريط فى أى نقطة بسهولة . 

هل الإمكانيات المادية ستؤثر على مستقبل فريق طهطا فى مجموعة الصعيد وصراعه مع الكبار؟
الإمكانيات المادية لدينا مقبولة ولن يكون نقص الإمكانيات المادية مقارنة بالفرق الكبرى سببا فى عدم قدرتنا على المنافسة مع الكبار ولاعبى طهطا قادرين على الصمود وبذل الغالى والنفيس من أجل التواجد بين الكبار لما يملكونه من عزيمة وإصرار ولا ينظرون للمادة كعامل أساسى فجميعهم يريد أن يصنع تاريخا جديدا لنفسه ونحن وضعنا أنفسنا فى موقف التنافس مع الكبار وأما نكون أو لا نكون ونأمل جميعا لرفعة نادينا ورفع اسمه عاليا بين أندية الصعيد . 

من هو مثلك الأعلي عالميا؟ ومحليا ؟
مثلى الأعلى عالميا جرزمان لاعب منتخب فرنسا ومحليا تريزيجيه لاعب الأهلى السابق وقاسم باشا .

ما أفضل هدف أحرزته في مسيرتك؟
هناك أهداف كثيرة أحبها جدًا وخاصة هدفي مع نادي طهطا في تحرير أسوان وكان سببا فى إعتلاء طهطا لقمة مجموعة الصعيد فى الجولة الثانية من دورى القسم الثانى .

وما الرسالة التي تريد توجيها لجماهير طهطا؟
محتاجين دعم جماهير نادى طهطا أحسن جمهور فى الصعيد وأدعوهم للوقوف خلف الفريق بشكل إيجابي لأنكم تمنحونا القوة والعزيمة وبكم تحقق الإنتصارات وأنا وزملائى نعمل دائما على إسعادكم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads