المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دانا: لن نفرض الرقابة الصارمة على رونالدو

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 07:33 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث المدير الفنى لورينزو دانا لفريق كييفو فيرونا عن مواجهة يوفنتوس الإيطالى فى الجولة الأولى من الكالشيو مع أول مباراة لكريستيانو رونالدو فى المسابقة .


وقال دانا في مؤتمره الصحفى: "علينا أن نبدأ بروح الاعتقاد ونأمل في الاستفادة من الطبيعة الجديدة نسبيا لخط يوفنتوس".


وأكمل: "إذا كنا سنشعر بأننا سنخسر ، فعندئذ سنبقى في المنزل أو نذهب إلى الشاطئ. يبدأ اللقاء من 0-0 ، نريد أن نلعب كرة القدم المفتوحة ، على الرغم من معرفة أن هذا صعب".


وأضاف: "فكرتنا هي جعل يوفنتوس يتصبب عرقا لكل نقطة. لن يكون الأمر سهل فى الميدان ، لأننا نريد أن نسبب لهم مشاكل حقيقية ونجعلهم يناضلون إذا أرادوا الفوز".


إنها بداية كريستيانو رونالدو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكن الفائز بجائزة الكرة الذهبية سيجد أن أندية مثل كييفو أكثر تنظيماً من الدوري الأسباني.


وتابع: "اذا كنا مجردنا التركيز على منع رونالدو، لكننا نعلم عن نوعية هائلة فى جميع أنحاء فرقة يوفنتوس".



وأتم: "نحن فريق قوي وسنلعب ضد يوفنتوس كوحدة واحدة ، وليس لإنشاء قفص التكتيكي لرونالدو". هذه اللعبة هي فرصة لمواجهة واحد من النجوم الكبرى فى العالم ويجعلنى أشعر عندما كنت لاعب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads